المقاصة يجدد عقد مودي موسمين - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 12:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المقاصة يجدد عقد مودي موسمين

زياد الميرغني
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 4:26 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 4:26 م

أعلن مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام ، تجديد عقد اللاعب أحمد عبد العزيز مودي مدافع وقائد فريق الكرة بالنادي لمدة موسمين ، ليستمر مع المقاصة حتي نهاية 2020 – 2021.

وأوضح محمد عبد السلام ، أن مودى من العناصر الأساسية المؤثرة بالفريق ، ولاعب مميز واستمراره مكسب وإضافة قوية للمقاصة ، في ظل المنافسة على التواجد بالمربع الذهبي للدوري واللعب مع الكبار .

وأوضح عبدالسلام أن مودي رفض كل العروض المغرية من الاندية المصرية ، ولن يمانع المقاصة في احتراف اللاعب خارج مصر اذا تلقي عرض قوي يليق بامكانيات اللاعب واسم المقاصة.

وقام محمد مجد عضو مجلس ادارة المقاصة سبورت ، بعقد جلسة مع أحمد عبد العزيز مودى بمقر الشركة قام خلالها اللاعب بتمديد عقده لمدة موسمين ، وحصل علي جزء من مستحقاته وفقا لمواعيد العقد ، وكان عقد مودي السابق ينتهي مع المقاصة بنهاية الموسم في يوليو المقبل.

ووجه مودي شكره لإدارة نادى المقاصة ، على  تمسكهم ببقائه مع الفريق ، وانه سعيد بالاستمرار بفانلة النادي الفيومى ، رغم تلقيه عروض محلية خلال الشهور الماضية .

وتعهد مودي بمواصلة الانتصارات والعروض القوية مع بقية زملائه بالفريق من أجل انهاء الموسم الحالي في المربع الذهبي لبطولة الدوري والعودة للمشاركة الافريقية واسعاد جماهير المقاصة .



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك