صحف إنجلترا تسلط الضوء على صدارة صلاح لهدافي الدوري الإنجليزي - بوابة الشروق
الأحد 28 أبريل 2024 2:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

صحف إنجلترا تسلط الضوء على صدارة صلاح لهدافي الدوري الإنجليزي

إبراهيم سعيد
نشر في: الأحد 20 يناير 2019 - 12:41 م | آخر تحديث: الأحد 20 يناير 2019 - 12:41 م

أبرزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم، الأحد، تألق محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، وهداف ليفربول، خلال مباراة فريقه أمام كريستال بالاس، والتي أحرز خلالها الفرعون هدفين من أصل 4 للريدز، مقابل 3 للفريق الضيف، على ملعب الأنفيلد، في إطار الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

البداية مع صحيفة «ميرور» التي سلطت الضوء على فوز الريدز وتوسيع الفارق بينه وبين السيتي صاحب المركز الثاني، حيث عنونت: «أن الارتياح يسود صفوف الريدز بعد توسيع الفارق لسبع نقاط مع مانشستر سيتي ونجاحهم في الحفاظ على الفوز على كريستال بالاس بعشرة لاعبين».

وأبرزت الصحيفة المشادة التي حدثت بين صلاح وممادو ساخو مدافع كريستال بالاس بعدما حاول نجم ليفربول الحصول على ضربة جزاء عندما كانت النتيجة تشير إلى تفوق بالاس 1-0، موضحة أن الأمر بدأ يؤثر على سمعة الفرعون، حيث كتبت: « سمعة صلاح تتراجع بسبب ركلات الجزاء».

بينما عنونت صحيفة «ديلي ميل»،  «حارس كريستال بالاس جوليان سبيروني منح هدية لنجم ليفربول محمد صلاح بعدما سجل مو هدفًا حاسمًا للريدز». في إشارة للهدف الثالث.

وأضافت الصحيفة أن المباراة شهدت شد وجذب بين ليفربول وضيفه كريستال بالاس إلا أن الريدز بقيادة نجمه محمد صلاح نجح في تحقيق الفوز.

كما سلطت صحيفة «ذا صن» الضوء، على الخطأ الذي قام به جوليان سبروني حارس مرمى كريستال بالاس والذي استغلها صلاح في تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول.

وأشارت الصحيفة إلى أن ثنائية صلاح بجانب هدف فيرمينو وماني جعلت ليفربول يواصل التربع على الصدارة أملاً في حسم لقب الدوري بعد غياب 29 عامًا.

وذكرت الصحيفة أن صلاح نجح في تسجيل هدفين لصالح ليفربول ليقود فريقه للفوز بصعوبة على كريستال بالاس بنتيجة (4-3) ليصبح الريدز على بعد سبع نقاط من مانشستر سيتي وصيف المسابقة.

بينما كتبت صحيفة «إكسبريس»، أن صلاح نجح في الوصول لهدفه السادس عشر في الدوري ليتربع على صدارة هدافي بريميرليج بفارق هدفين عن بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

فيما ذكرت صحيفة «ميل أون صنداي» هي الآخرى عن فوز الريدز وتألق صلاح، حيث كتبت: «ليفربول يوسع الفارق مجددا مع مانشستر يونايتد لسبع نقاط، كريستال بالاس يتقدم بهدف لكن ليفربول ينجح في النهاية في الفوز رغم تسجيل الضيوف هدف في الوقت بدل الضائع».

وأشارت الصحيفة، إلى تسجيل صلاح هدفين في اللقاء ونجاح الريدز في الحفاظ على الفوز رغم استكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد جيمس ميلنر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك