المنتخب: 10 مارس الموعد النهائي لإعلان قائمة معسكر الفراعنة - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:00 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المنتخب: 10 مارس الموعد النهائي لإعلان قائمة معسكر الفراعنة

الشروق
نشر في: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 11:56 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 20 فبراير 2018 - 2:11 م

قال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إنه سوف يخطر اللاعبين المحترفين، المنضمين إلى معسكر مارس المقبل، قبل انطلاقه بأسبوعين، وذلم وفقا لما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "بعد 4 أيام، سوف نعلن قائمة اللاعبين المحترفين، وفي يوم 10 مارس، سوف نعلن القائمة النهائية التي سنخوض بها معسكر مارس، والذي نخوض خلاله مباراتين وديتين أمام البرتغال واليونان".

واستطرد قائلا: "من الوارد أن نخوض مباراة ودية أمام أحد منتخبات أمريكا الجنوبية بسبب وقوع أوروجواي مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم، واعتقد أن المنتخب أمامه فرصة كبيرة لخوض مباريات قوية في المعسكر الأخير قبل انطلاق المسابقة العالمية، بأسبوعين".

وشدد لهيطة على إن منتخب مصر سوف يخوض مباراتين وديتين او ثلاثة في المعسكر الاخير، الذي لنم يتم الاستقرار عليه بشكل رسمي حتى الأن.

وفي سياق متصل قال لهيطة ، إنه لم يحدد حتى الان موعد سفر المنتخب إلى سويسرا لخوض مباراتي البرتغال واليونان.

وأضاف: "السفر سوف يكون يكون 19 مارس أو العشرين من نفس الشهر، ولكن الأندية المصرية مرتبطة بمباريات هامة في بطولتي إفريقيا للاندية، وأتمنى أن يلعب  الأهلي مباراته خارج القاهرة في السابع عشر من مارس، من أجل راحة اللاعبين".

ويستعد المنتخب المصري لخوض مباراة ودية أمام البرتغال في الثالث والعشرين من شهر مارس، بمدينة زيورخ السويسرية، وبعدها ودية اليونان في السابع والعشرين من نفس الشهر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك