نيقولا معوض لـ«الشروق»: «تشويش» مصور بطريقة تليفزيون الواقع وأجده مغامرة جيدة - بوابة الشروق
الخميس 18 أبريل 2024 9:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نيقولا معوض لـ«الشروق»: «تشويش» مصور بطريقة تليفزيون الواقع وأجده مغامرة جيدة

مصطفى الجداوي
نشر في: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 9:12 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 فبراير 2019 - 9:12 م

قال الفنان اللبناني نيقولا معوض، إن مسلسل "تشويش"، الذي يتم عرضه حاليا على قناة OSN، هو مسلسل جديد نوعا ما على الدراما العربية، وتم تصوير المسلسل بطريقة "تلفزيون الواقع" وهي طريقة تصوير مختلفة، ومغامرة جيدة، وكنا سعداء أثناء العمل، وأتمنى أن ينال إعجاب الناس، وسيتم تقديم مواسم عديدة منه.

يتكون المسلسل من 9 حلقات، ويتم عرض حلقة واحدة أسبوعيا، ويشارك في بطولة العمل كلا من الفنانة زينة مكي، أحمد مصطفى، نغم، ومن إخراج سليم الترك.

وأضاف معوض في تصريح خاص "للشروق"، أنه يقدم شخصية مختلفة في مسلسل "تشويش"، حيث يجسد دور نبيل فوزي، وهو رجل لديه شركات وأموال كثيرة، ويحدث له شئ في حياته يجعله يريد أن يرى حياة أخرى، ويقرر أن يعمل في منصب عامل تركيب "ستالايت"، ومن خلال هذه المهنة يدخل بيوت كثيرة ويتعرف على أشخاص كثيرة، ويصطدم بواقع حياة لم يكن يعلم أنها موجودة، ويكمل حياته ليعيش حياتين؛ حياة نبيل فوزي صاحب الشركات، وبعد الظهر نبيل فوزي عامل تركيب الستالايت، وتم الانتهاء من تصوير العمل بشكل كامل.

ويعرض حاليا لنيقولا معوض، مسلسل "طلعت روحي" على شاشة CBC، ويشاركه البطولة إنجي وجدان، وهبة عبد العزيز، وإسلام إبراهيم، وأحمد فريد، وميار الغيطى، وتامر فرج، سيناريو وحوار وائل حمدي، وشريف بدر الدين، ومن إخراج رامى رزق الله.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك