القوى العاملة: قبول طلبات 98 فرصة عمل بدمياط برواتب تصل إلى 3 آلاف جنيه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 6:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

القوى العاملة: قبول طلبات 98 فرصة عمل بدمياط برواتب تصل إلى 3 آلاف جنيه

ياسمين عبدالرازق:
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2019 - 2:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2019 - 2:39 م

بدأت مديرية القوى العاملة بدمياط، اليوم الأربعاء، قبول طلبات راغبي العمل على 98 فرصة عمل في 3 منشآت، بأجر يتراوح من 1200 إلى 3 آلاف جنيه.

وأعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن المديرية وفرت هذه الفرص ضمن الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن الفرص تتمثل في 30 مندوب مبيعات مؤهل عالي، و20 سائق رخصة درجة ثانية، و20 منسق عروض مؤهل متوسط، و5 محاسبين بكالوريوس تجارة، و4 رقابة جودة بكالوريوس رقابة جودة، و3 مهندسين بكالوريوس فنون تطبيقية، و5 استرجي دبلوم تخصص دهانات، و5 نجارين دبلوم متوسط، بائع مؤهل عالي، ومساعد بائع مؤهل متوسط.

ومن جانبه أشار وكيل مديرية القوى العاملة بدمياط حامد رجب، إلى أن المهن المطلوبة يتم التأمين عليها اجتماعيًا، لافتًا إلى أنه يتم متابعة التعيين مع المنشآت أولًا بأول وعرض استمارة 1 تأمينات عليه شهريًا بفرص العمل التي تم تعينها.

وأضاف رجب، أن الطلبات تقدم بدءًا من أمس الأربعاء، حتى استيفاء العدد المطلوب، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية بعد الظهر، ما عدا يومي الجمعة والسبت، وذلك في مقر مديرية القوى العاملة بدمياط بطريق المحور أمام قسم شرطة ثان بميدان الشهابية، أو مكاتب التشغيل التابعة لمحل سكن الراغبين في العمل تسهيلًا عليهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك