محافظ الغربية ومفتي الجمهورية يؤديان صلاة العشاء والتراويح بالمسجد الأحمدي بطنطا - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 5:44 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية ومفتي الجمهورية يؤديان صلاة العشاء والتراويح بالمسجد الأحمدي بطنطا

علاء شبل
نشر في: الأربعاء 20 مارس 2024 - 10:30 م | آخر تحديث: الأربعاء 20 مارس 2024 - 10:30 م

أدى الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، وشوقي علام مفتي الديار المصرية رئيس المجلس الأعلى للأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، صلاة العشاء والتراويح برحاب مسجد سيدي أحمد البدوي بمدينة طنطا، وذلك احتفالاً بذكرى العاشر من رمضان.

وجاء ذلك بحضور اللواء أ.ح دكتور محمد الهمشري نائب مدير أكاديمية ناصر العسكرية سابقاً ومستشار الأكاديمية حالياً، واللواء صلاح نبيل رئيس هيئة الرقابة الإدارية بالغربية، والعميد هشام خورشيد مدير مكتب المخابرات الحربية بالغربية، والدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا، العميد هاني عامر المستشار العسكري للمحافظة، والمستشار عمرو حتاتة المستشار القانوني للمحافظ، والعقيد فارس الأشوح المنطقة الشمالية العسكرية، والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ولفيف من القيادات القيادات التنفيذية والدينية والشعبية بمحافظة الغربية .

وأكد محافظ الغربية، أن شهر رمضان يعد شهر الانتصارات للمسلمين على مر التاريخ، ورغم كل التحديات فإن مصر قوية على مر العصور وقادرة على تحقيق التنمية والرخاء لأجل أبنائها، مقدمًا التحية لجيش مصر، وقياداته وجنوده البواسل الذي بذل الغالي والنفيس من أجل استرداد ترابها وكرامتها.

وتنظم محافظة الغربية، اليوم الأربعاء، احتفالية بذكرى العاشر من رمضان بالمركز الثقافي بطنطا، بالإضافة إلى تكريم عددا من أسر الشهداء.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك