المغربية «جيهان خليل» تواصل تصوير «الخانكة» - بوابة الشروق
السبت 25 مايو 2024 8:08 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

المغربية «جيهان خليل» تواصل تصوير «الخانكة»

المغربية «جيهان خليل» تواصل تصوير «الخانكة»
المغربية «جيهان خليل» تواصل تصوير «الخانكة»

نشر في: الجمعة 20 مايو 2016 - 9:55 م | آخر تحديث: الجمعة 20 مايو 2016 - 9:56 م

تواصل الفنانة المغربية جيهان خليل، تصوير دورها بمسلسل «الخانكة»، بطولة غادة عبد الرازق، وإنتاج مها سليم، وإخراج محمد جمعة، وتأليف محمود دسوقي.

وتشارك الفنانة المغربية، في العمل مع نخبة من النجوم وهم غادة عبد الرازق، وفتحي عبد الوهاب، وماجد المصري، وانتصار، وسميرة عبد العزيز، ونهى العمروسي، وميريهان حسين، وأحمد عبد الوارث.

على صعيد آخر، تستعد «جيهان» لبطولة مسلسل من 200 حلقة، ومسلسل «الحرملك»، من إنتاج شركة «كلاكيت» منتجة برنامج «آراب كاستينج» الذي فازت «جيهان» بلقبه العام الماضي، وضمت لجنة تحكيمه النجوم غادة عبد الرازق، وكارمن لبس، وباسل خياط، وقصي خولي.

وأعربت «جيهان»، عن سعادتها أن تكون إطلالتها الأولى في الدراما المصرية مع غادة عبد الرازق، التي تحقق نجاحات كبيرة في عالم الدراما عاما بعد عام، ومع منتجة مثل مها سليم، قدمت عدد من الأعمال الهامة والناجحة على مدار خمسة أعوام، والفنانين ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب.

جيهان خليل، كانت قد التحقت بالكونسرفتوار بالمغرب في سن الرابعة عشرة، وقدمت العديد من المسرحيات باللغة العربية والفرنسية، وهي حاصلة على الماجستير في الفلسفة، وتستعد لرسالة الدكتوراه في الفلسفة والجماليات.

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك