على هامش «المنتدى الاقتصادى».. إسماعيل يبحث مع «المستثمرين» فرص الاستثمار بمصر - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 3:59 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

على هامش «المنتدى الاقتصادى».. إسماعيل يبحث مع «المستثمرين» فرص الاستثمار بمصر

البحر الميت أ ش أ
نشر في: السبت 20 مايو 2017 - 7:40 م | آخر تحديث: السبت 20 مايو 2017 - 7:40 م
بحث رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، السبت، خلال لقائه بعدد من رجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب في قطاعات الغاز والبترول والبناء والتشييد والفنادق والقطاع الصناعي، على هامش أعمال المنتدى الاقتصادى العالمى بالبحر الميت، الفرص الاستثمارية الواعدة في مصر.

وتناول اللقاء عددا من الموضوعات المتعلقة بمناخ الاستثمار فى مصر إلى جانب برنامج الإصلاح الاقتصادى الذى تنفذه الحكومة والذى سيسهم في جذب المزيد من الاستثمارات.

وأعرب المستثمرون، خلال اللقاء الذى حضره وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، وسفير مصر لدى الأردن السفير طارق عادل، عن اهتمامهم بأن يكون لهم نشاطات في مجال الاستثمار في مصر، خاصة في مجال الغاز والقطاع الصناعى، كما طرحوا بعض الأفكار التي سيتم مناقشتها ومتابعتها.

وأشاد المستثمرون ببرنامج الإصلاح الاقتصادى الطموح الذى تنفذه الحكومة، سواء فيما يتعلق بتحرير سعر الصرف أو وصول الدعم لمستحقيه، إلى جانب كافة الإصلاحات التي تمت في قطاع الطاقة.

وتم خلال اللقاء الاستفسار عن موعد صدور اللائحة التنفيذية لقانون الاستثمار، والذي يحظى باهتمام كبير من جانب المستثمرين.

يذكرأنه انطلقت اليوم فى مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت فعاليات المنتدى الاقتصادى العالمى حول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الذى يعقد تحت شعار «تمكين الأجيال نحو المستقبل»، بمشاركة رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل وعدد كبير من القادة السياسيين والاقتصاديين في المنطقة والعالم.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك