بعد الحكم بسجنه 7 سنوات.. إحالة صراف ضرائب بالمنيا للمحاكمة التأديبية - بوابة الشروق
الأحد 12 مايو 2024 7:14 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد الحكم بسجنه 7 سنوات.. إحالة صراف ضرائب بالمنيا للمحاكمة التأديبية

أحمد عجاج:
نشر في: الإثنين 20 مايو 2019 - 11:03 ص | آخر تحديث: الإثنين 20 مايو 2019 - 11:03 ص

أحالت النيابة الإدارية، صراف بمأمورية الضرائب العقارية مباني بمركز العدوة التابعة لمحافظة المنيا، للمحاكمة العاجلة، لتورطه في ارتكاب جرائم إرهابية.

وقال المستشار محمد سمير نائب رئيس الهيئة المتحدث الرسمي، إن القرار يأتي في ضوء الدور بالغ الخطورة الذي تقوم به النيابة الإدارية لمكافحة الفكر المتطرف داخل أروقة الوظيفة العامة واجتثاث من يثبت بحكم بات تورطه بالإرهاب أو اعتناق الأفكار الإرهابية من الوظيفة العامة بأسرها.

وكشفت التحقيقات التى باشرتها نيابة مغاغة الإدارية في القضية رقم ١٨٥ لسنة ٢٠١٩ بمعرفة عمرو محمد عبد المجيد رئيس النيابة، وإشراف المستشار حمادة صايم مدير النيابة، عن اشتراك المتهم بدائرة مركز العدوة في تجمهر مؤلف من أكثر من خمسة أشخاص بما من شأنه تكدير السلم العام وجعله في خطر كما اشترك في استعراض القوة والتلويح بالعنف واقترن ذلك بجرائم القتل والشروع في القتل والانضمام لجماعة إرهابية ومساعدتها في طلب الأسلحة والأدوات وحيازة أسلحة وذخائر مما لا يجوز حيازته وإحرازه.

كما كشفت التحقيقات عن أن المتهم المذكور تم إحالته لمحكمة الجنايات في القضية رقم ٢٨ لسنة ٢٠١٤ والتي قضى فيها عليه بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات.

وفور ورود صورة رسمية من الحكم الصادر في القضية رقم ٢٨ لسنة ٢٠١٤ جنايات كلي شمال المنيا المتضمنة ما سلف بيانه، وانتهت النيابة لقرارها المتقدم، بإحالة المتهم المذكور للمحاكمة التأديبية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك