أبطال «عيار نارى»: نقدم أدوارا مختلفة.. والفيلم سيفاجئ الجمهور - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 4:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أبطال «عيار نارى»: نقدم أدوارا مختلفة.. والفيلم سيفاجئ الجمهور


نشر في: الجمعة 20 يوليه 2018 - 8:55 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يوليه 2018 - 8:55 م

انتهى المخرج كريم الشناوى من مونتاج فيلم «عيار نارى» الذى يقوم ببطولته أحمد الفيشاوى وروبى ومحمد ممدوح وعارفة عبدالرسول وأسماء أبو اليزيد، كما يظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف مثل: أحمد مالك وهنا شيحة وأحمد كمال وصفاء الطوخى، والفيلم من تأليف هيثم دبور.

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة تصدم أبطال العمل عن مفهوم الحقيقة.

وعن مشاركته فى الفيلم صرح محمد ممدوح قائلا: أقدم دورا مختلفا عما قدمت من قبل، وأعتقد أنه سيفاجئ الجمهور، وهذا ما زاد حماسى للعمل بالفيلم وتقديمه، خاصة أن عددا من المشاهد الصعبة فى المحاجر أرهقنى بشدة».

وقال أحمد الفيشاوى إنه يترقب العمل بشدة خاصة أن دوره مختلف عما قدمه فى آخر أعماله «شيخ جاكسون» مع نفس شركتى الإنتاج ونال استحسانا نقديا وجماهيريا.

أما منتج العمل أحمد فهمى فيقول: عملنا على الفيلم بتأنٍ شديد ليخرج فى أفضل صورة فنية وجماهيرية ونراهن على وجوده فى عدة مهرجانات دولية فى الفترة المقبلة، كما نحدد حاليا موعدا لطرحه جماهيريا، حيث نتوقع أن يجذب الفيلم الجماهير لأنه يعيد تقديم أفلام الجريمة الغامضة بطريقة مشوقة.

الفيلم يعد أولى تجارب كريم الشناوي الروائية الطويلة بعد عدة أفلام قصيرة حصد عنها عددا من الجوائز، بالإضافة إلى مشاركته فى عدة أعمال طويلة، آخرها اشتباك ونوَارة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك