فيديو.. وزيرة الهجرة عن معسكر الجاليات: نستهدف بناء وعي فئة جديدة من الأطفال - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 8:28 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. وزيرة الهجرة عن معسكر الجاليات: نستهدف بناء وعي فئة جديدة من الأطفال

السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج-
السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج-
إيفون مدحت
نشر في: الجمعة 20 يوليه 2018 - 10:07 م | آخر تحديث: الجمعة 20 يوليه 2018 - 10:07 م

قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن الوزارة حرصت على مشاركة أبناء الشهداء في المعسكر الثاني لأبناء الجيل الثاني والثالث والرابع للمصريين بالخارج، المنعقد حاليًا بمدينة شرم الشيخ، وذلك في إطار استهدافها بناء وعي فئة جديدة من الأطفال.

وأكدت وزيرة الهجرة، في تصريح لفضائية «إكسترا نيوز»، مساء الجمعة، اهتمام الدولة بأبناء الجيل الثاني والثالث والرابع للمصريين بالخارج، مشيرة إلى تعاون الوزارة مع أكاديمية ناصر العسكرية لإقامة هذا المعسكر، للتعريف بمفهوم الأمن القومي المصري إلى جانب البرنامج السياحي والثقافي.

وأوضحت أن المعسكر الذي ترعاه الوزارة، يضم 60 طفلًا من مختلف أنحاء العالم؛ الولايات المتحدة، إيطاليا، الكويت، السعودية، الإمارات، البحرين، تتراوح أعمارها من 11 إلى 16 عامًا، متابعة أن هذا المعسكر امتداد لنجاح المعسكر الأول الذي أقيم في ديسمبر الماضي.

وشاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج، اليوم الجمعة، في فعاليات معسكر أبناء الجيل الثاني والثالث والرابع للمصريين بالخارج بمدينة شرم الشيخ، الذي نظمته الوزارة بالتعاون أكاديمية ناصر العسكرية وشركة «ويل سبرينج»، لإقامة المعسكرات الرياضية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك