السجن من 3 إلى 15 عامًا لـ4 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة بالإسكندرية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

السجن من 3 إلى 15 عامًا لـ4 أشخاص انتحلوا صفة رجال شرطة بالإسكندرية

عصام عامر
نشر في: السبت 20 يوليه 2019 - 7:26 م | آخر تحديث: السبت 20 يوليه 2019 - 7:26 م

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد شعيب، اليوم السبت، 3 أشخاص "ح.ال.س" عاطل، و"أ.م.خ" منجد، و"م.م.ع" مبيض محارة، بالسجن 15 عامًا، وشريكهم الرابع "ع.م.ح" بائع خضار؛ بالسجن 3 أعوام؛ لإدانتهم بانتحال صفة رجال شرطة، وسرقة سائق "توكتوك" في الطريق العام، وذلك في القضية رقم 2951 لسنة 2019 جنايات قسم شرطة ثانِ الرمل.

تعود وقائع القضية إلى تلقى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثانِ الرمل، حول ورود بلاغ من مواطنين؛ يفيد قيام 4 أشخاص بسرقة متعلقاته الشخصية، أثناء تواجده في نطاق دائرة القسم.

توصلت تحريات المباحث إلى قيام المقضي بحقهم بتكوين تشكيل عصابي لسرقة المواطنين، حيث استقلوا "ميكروباص" واستوقفوا المجني عليه، مدعين أنهم من قوة مباحث قسم شرطة ثانِ الرمل، حيث كانوا يحملون "طبنجة وسلك كهرباء وهيكل جهاز اللاسلكي"، وقاموا بتفتيش المجني عليه، واستولوا على مبلغ مالي 300 جنيه، وهاتفه المحمول، وغادروا المكان.

وبإلقاء القبض على المتهمين الـ4 تم عرضهم على النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيقات إلى أن تم إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: أشرف داوود بهجت، وأحمد صبري ذكري، وأمانة سر السيد جودة الوزيري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك