وزيرة الهجرة: الدولة توفر المكان اللائق للمواطن وتعمل على تغيير شخصيته - بوابة الشروق
الجمعة 30 أكتوبر 2020 9:16 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تساهم تعديلات قانون العقوبات الجديدة لتجريم التنمر في وقف وقائع الإساءة والإهانة في الشارع المصري؟

وزيرة الهجرة: الدولة توفر المكان اللائق للمواطن وتعمل على تغيير شخصيته

وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد
وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم عبدالشهيد
نور رشوان
نشر في: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 11:47 ص | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 11:47 ص

أعرب السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، عن سعادتها بزيارة روضة السيدة زينب، برفقة شباب الدارسين بالخارج يوم الخميس الماضي.

وقالت «مكرم»، في تصريحات لبرنامج «صباح الورد»، الذي يعرض على فضائية «ten»، صباح الأحد، إنه «لابد من الاستفادة بشباب الدارسين بالخارج، بتخصصاتهم المختلفة، في ظل تواجدهم الآن على أرض الدولة».

وأضافت أن «الهدف من زيارة روضة السيدة زينب هو تعريف هؤلاء الشباب الجهود التي تبذلها الدولة للتواصل مع المواطن البسيط»، موضحة: «الدولة لا توفر للمواطن المكان المناسب واللائق للمعيشة فقط، بل تعمل أيضًا على التغيير من شخصيته».

وتوجهت وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين في الخارج، بالتحية لوزارة التضامن الاجتماعي، للجهود التي تقوم بها والمبادرات التي أطلقتها مؤخرًا؛ للتوعية بخطورة الإدمان والمخدرات.

وشاركت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، يوم الخميس الماضي، في الفعالية الثقافية التي نظمتها وزارة الثقافة بعنوان «جدعان السيدة»، بالمسرح الرومانى المكشوف بالحديقة الثقافية بالسيدة زينب، وذلك في إطار زيارة مجموعة من شباب المصريين الدارسين بالخارج، لمنطقة روضة السيدة، ضمن مبادرة «شباب الدارسين بالخارج»، التي أطلقتها وزارة الهجرة مؤخرًا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك