الداخلية: جهود مكثفة لضبط المتهم بالتعدي على أطفاله الـ3 - بوابة الشروق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:04 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الداخلية: جهود مكثفة لضبط المتهم بالتعدي على أطفاله الـ3

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
مصطفى عطية:
نشر في: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 1:35 م | آخر تحديث: الأحد 20 سبتمبر 2020 - 1:35 م

تكثف الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها؛ لضبط العاطل المتهم بالتعدي على أطفاله الـ3 خلال فيديو متداول على "فيسبوك".

في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" يقوم فيه شخص بالتعدي بالسب والقذف والضرب على بعض الأطفال بقسوة، واستغاثة الأطفال بداخل شقة سكنية.

بالفحص والتحريات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان الواقعة بمنطقة وراق العرب في الجيزة، وأن الأطفال المتعدى عليهم 3 (11، و12، و14 عاما)، وأن المتعدي عليهم هو والدهم، عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة الوراق في الجيزة، له معلومات جنائية "جارى ضبطه"، حيث قام وشقيقته (لا تعمل مقيمة بذات العنوان)، بالاتفاق مع شقيقها بتصوير الواقعة وإرسالها لزوجته، نكاية فيها وتهديدها بحرمانها من أطفالها لوجود مشاكل زوجية بينهما، والتي قامت وبمساعدة شقيقتها ببثه على مواقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وباستدعاء الزوجة وأطفالها، تبين أنها تاركة منزل الزوجية من حوالي 9 شهور، ومقيمة طرف والدها؛ للخلافات الزوجية بينهما، وأن الأطفال مقيمين طرف زوجها، وقيامه بالتعدي عليها وعلى الأطفال الثلاثة بالسب والضرب وتعذيبهم؛ نظراً لإدمانه تعاطي المواد المخدرة، وقد هرب الأطفال من منزل والدهم لكثرة التعذيب، وأقاموا طرفها عقب واقعة التعدي الأخيرة، التى كانت من نتيجتها فقدان أحد الأطفال للنطق لمدة شهر.

وأضافت الزوجة أن زوجها عاطل عن العمل منذ سنوات ويستولى على أموالها التى تتربحها من (تجارة بيع الملابس)؛ لإنفاقها على شراء المخدرات كرهاً عنها.

وبمناقشة الأطفال (المجني عليهم) أيدوا ما جاء بأقوال والدتهم، وأضافوا أن والدهم كان يستغلهم في شراء المواد المخدرة له وتعاطيها أمامهم بالمنزل؛ ما يؤثر بالسلب عليهم، وبمناقشة (شقيقة المتهم) أقرت بقيامها بتصوير الواقعة بالاتفاق مع (شقيقها) على هاتفه المحمول، وإرسال الفيديو لزوجتها لتهديدها وحرمانها من الأطفال.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات. وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك