طلعت يوسف: تدريب الإسماعيلي تحدي وسأبني الفريق من جديد - بوابة الشروق
الجمعة 3 مايو 2024 12:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلعت يوسف: تدريب الإسماعيلي تحدي وسأبني الفريق من جديد

زيـاد الميـرغني
نشر في: الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 7:05 م | آخر تحديث: الإثنين 20 سبتمبر 2021 - 7:05 م

تحدث طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، عن قبوله مهمة تدريب الدراويش التي وصفها بالتحدي، واختيار اتحاد الكرة للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب منتخب مصر خلفًا لحسام البدري.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية: "الإسماعيلي تاريخ ونادي يجذب المدربين، ولكن وضعه الآن مختلف عن الفترات السابقة ، والطموحات فاقت الإمكانيات البشرية، الوضع ليس مريحًا، ولكن أنا أحب أن أخوض هذا التحدي على أمل توافر الإمكانيات التي من الممكن أن تحقق هذا الطموح".

وأضاف: "يتواجد معي الآن 17 لاعبًا فقط، منهم 3 لاعبين مصابين، نحن نحتاج 5 أو 6 لاعبين في الثلاث خطوط، كنا نريد شراء لاعبين من وادي دجلة، ولكن الأندية أصحاب الإمكانيات الكبيرة تعاقدت معهم".

وتابع: "من الصعب أن نشتري لاعبين من السوق المصرية، وهذا يجعلنا نلجأ لتدعيم الفريق بلاعبين عرب، سواء من تونس أو المغرب أو الجزائر أو لاعب إفريقي، على الجميع أن يتخيل أن هناك مركز في الفريق لا يوجد به أي لاعب".

واختتم حديثه قائلا: "سنبني فريق الإسماعيلي من جديد، والأمر لن يتم في شهر أو اثنين، تعاقدت مع الإسماعيلي لمدة موسم قابل للتجديد بموافقة الطرفين، والعقد ليس في حاجة إلى وجود بند يقضي بضرورة تدعيم الفريق".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك