بالفيديو.. مورينيو يثور للمرة الأولى في ملعب تشيلسي - بوابة الشروق
السبت 27 أبريل 2024 9:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. مورينيو يثور للمرة الأولى في ملعب تشيلسي

أحمد عبدالله
نشر في: السبت 20 أكتوبر 2018 - 3:57 م | آخر تحديث: السبت 20 أكتوبر 2018 - 3:58 م

دخل البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، في مشاجره مع ماركو ياني مدرب المساعد لتشيلسي، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب "ستامفورد بريدج" في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وقام المدرب المساعد للبلوز، باستفزاز مورينيو عقب تسجيل روس باركلي لاعب تشيلسي هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 96 من عمر اللقاء، بعدما توجه إلى المدرب البرتغالي، ليوجه حديثه إليه وهو على مقاعد بدلاء مان يونايتد.

وظهر مدرب الشياطين الحمر وهو غاضب بشكل كبير، وقام بالتشاجر مع المدرب المساعد للبلوز، قبل أن يقوم الجهاز الفني لتشيلسي، وقوات الأمن المتواجدة بالملعب، بإبعاد مورينيو عن مقاعد بدلاء البلوز.

وعقب انتهاء اللقاء، وجه مورينيو حديثه إلى جمهور تشيلسي، الذي كان يدربه منذ عامين وأشار إليهم رافعًا أصابعه برقم 3، في إشارة منه إلى قيادته للبلوز للتتويج بـ3 ألقاب للبريمييرليج، حينما كان مدربًا للفريق اللندني.

وحسم التعادل الإيجابي اللقاء، الذي جمع بين البلوز والشياطين الحمر في الجولة التاسعة، ليرفع الأول رصيده من النقاط إلى نقطة الـ21 في صدارة جدول ترتيب البريمييرليج، مناصفة مع مانشستر سيتي، وليفربول، فيما وصل مان يونايتد إلى النقطة الـ14 في المركز الثامن بنفس الجدول. (طالع التفاصيل)

 

 

 

 

 

 

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك