عمرو موسى يشارك في عزاء نجل عبد المنعم سعيد - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 8:13 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








عمرو موسى يشارك في عزاء نجل عبد المنعم سعيد

أحمد بدراوي :
نشر في: الجمعة 21 يناير 2022 - 7:44 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 7:44 م
وصل منذ قليل، عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية إلى عزاء المهندس شادي، نجل عضو مجلس الشيوخ والمفكر السياسي الدكتور عبدالمنعم سعيد، في مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس.

وشارك إعلاميون وشخصيات رسمية ووزراء ومثقفون، في عزاء المهندس شادي، نجل عضو مجلس الشيوخ والمفكر السياسي الدكتور عبدالمنعم سعيد.

وتقدم أسرة سعيد في تلقي العزاء، شقيق شادي، وهو أمير عبدالمنعم سعيد، فيما غاب والده الدكتور عبدالمنعم سعيد الذي تعرض لأزمة صحية.

وحضر العزاء، الدكتور ابراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، ومدير مكتبة الإسكندرية الدكتور مصطفى الفقي، والدكتور أنور مغيث، مدير المركز القومي للترجمة سابقًا.

وشارك في العزاء، جمال مبارك، نجل الرئيس السابق الراحل محمد حسني مبارك.

كما قدم واجب العزاء؛ الدكتور زياد بهاء الدين نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير التعاون الدولي سابقًا.

وشارك، منير فخري عبدالنور، وزير الصناعة والسياحة الأسبق، وحسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق.

وحضر الدكتور جمال عبد الجواد، مدير برنامج السياسات العامة بالمركز المصري للفكر والدراسات، والكاتب الصحفي أحمد المسلماني.

وكان شادي، قد وافته المنية الثلاثاء الماضي إثر أزمة قلبية مفاجئة.

وجرى تشييع الجثمان ظهر أول أمس الأربعاء من مسجد فاطمة الشربتلي، بمنطقة التجمع الخامس.

وكان قد بعث رئيس مجلس النواب المستشار الدكتور حنفي جبالي، ببرقية تعزية إلى سعيد، في وفاه نجله شادي، وأرسل المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس مجلس الشيوخ برقية عزاء مماثلة.

وتقدم وكيل مجلس النواب محمد أبو العينين، بتعازيه إلى سعيد، وتقدمت الهيئة الوطنية للصحافة برئاسة عبد الصادق الشوربجي، وأعضاء الهيئة، بخالص العزاء والمواساة لسعيد.

كما نعاه رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ونقيب الصحفيين ضياء رشوان عبر صفحته على «فيس بوك» وقال: «بمزيد من الحزن والأسى أنعي المهندس شادي سعيد، نجل الصديق الغالي الدكتور عبدالمنعم سعيد»، مضيفًا: «نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرته الكريمة في مصابهم الجلل، داعين الله سبحانه أن يربط على قلوبهم ويصبرهم على ما ابتلاهم به، وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

ونعى الدكتور عمرو الشوبكي مستشار مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية الفقيد، وقال: «قلبي مع الدكتور عبدالمنعم سعيد الموقف اليوم أثناء تشييع جثمان نجله كان صعب وحزين ومؤلم، الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبر والده ووالدته وشقيقه، وخالص العزاء للجميع ولا أرانا الله جميعا مكروها في عزيز».

وعبدالمنعم سعيد هو مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية الأسبق، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة المصري اليوم.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك