ننشر تحريات الأجهزة الأمنية عن واقعة قتل فرد أمن وإصابة آخر في المجمع التعليمي بالأميرية - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 7:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








ننشر تحريات الأجهزة الأمنية عن واقعة قتل فرد أمن وإصابة آخر في المجمع التعليمي بالأميرية

نهاد القادوم
نشر في: الجمعة 21 يناير 2022 - 7:52 م | آخر تحديث: الجمعة 21 يناير 2022 - 7:52 م
كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالقاهرة، أن المشاجرة التي نشبت بين فرد أمن، وطالبين بمجمع التعليم التكنولوجي بالأميرية، حدثت بعدما قام فرد الأمن بمنعهما من دخول المجمع بالدراجة النارية الخاصة بأحدهما، دون تصريح رسمي بدخولها، فضلا عن عدم حملهما للكارنيهات.

وأفادت التحريات أن الطالبين تعديا على فرد الأمن باستخدام قطعة من الخشبن وهشموا رأسه، وأصابوا فرد أمن آخر تدخل لفض المشاجرة.

وأشارت التحريات إلى أن إدارة الجامعة نقلت فرد الأمن إلى مستشفى الأميرية ثم إلى مستشفى المطرية لإجراء أشعة على المخ، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته.

من جانبها، أكدت مصادر بجامعة حلوان أن الطالبين غير تابعين لجامعة حلوان، وأن المجمع التعليمي التكنولوجي لا يتبع جامعة حلوان، ولكنه يوجد داخل مبني إداري تابع لجامعة حلوان، وهناك مطالبات كثيرة بفصل المجمع عن حرم الجامعة لكثرة مشاكل الطلاب.

وباشرت نيابة الأميرية، التحقيقات مع المتهمين بقتل فرد الأمن وإصابة آخر في مشاجرة نشبت بسبب قيام المجني عليه الأول بمنع طالبين من دخول المبني التعليمي، بالدراجة النارية الخاصة بأحدهما، وأمرت النيابة بعرض الجثمان على الطب الشرعي لإعداد الصفة التشريحية وبيان عدد الإصابات التي أدت إلى الوفاة.

واستمعت النيابة إلى شهود العيان حول الواقعة، وكذا أمرت بتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بمنطقة الواقعة للوقوف على ملابسات الحادث ، كما قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت أجهزة الأمن بالقاهرة قد ألقت القبض على طالبين قاموا بقتل مشرف أمن وأصابوا آخر منعهم من دخول مبنى تعليمي بمنطقة الأميرية.

ترجع الواقعة إلى تلقي أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة بلاغا من أحد المستشفيات بوصول ح س (36 سنة)، مشرف أمن بفرع أحد الجامعات بشارع السواح بمنطقة الأميرية، وتوفى متأثرا بإصابته، وفرد امن أخر مصاب يدعى م أ.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين وفاة فرد أمن وإصابة زميله في مشاجرة مع طالبين بعد قيام المجني عليه المتوفى بمنعهم من الدخول لعدم وجود كارنيهات بحوزتهم وحضورهم بدراجة نارية، حيث تعدوا على المجنى عليه بعصا خشبية على رأسه وعندما تدخل الثاني تعدوا عليه.

بعمل الأكمنة اللازمة تم ضبط المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك