بالصور.. إيمان بيشه تحصد لقب «Arabs Got Talent» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 6:19 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. إيمان بيشه تحصد لقب «Arabs Got Talent»


نشر في: الأحد 21 مايو 2017 - 9:50 م | آخر تحديث: الأحد 21 مايو 2017 - 9:50 م

حصدت ابنة السنوات التسع، إيمان بيشه من الأردن، لقب الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب "Arabs Got Talent"، مُتفوّقةً بذلك على 9 مواهب وصلت إلى الحلقة الختامية التي اذيعت امس على قناة "MBC مصر" تاختارها الجمهور لتكون اصغر متسابقة تنال لقب البرنامج، والي جانب تتويجها علي المركز الاول، حصلت ايمان بيشه بعدد من الجوائز النقدية والعينة أبرزها 200 ألف ريال سعودي، ورحلة مدفوعة التكاليف إلى مدينة كوالالمبور في ماليزيا، فضلاً عن إقامة في فندق خمس نجوم فيها.

وفي أول تعليق لها إثر الإعلان عن اسمها كفائزة باللقب، أعربت بيشه عن سعادتها الكبيرة، لافتة إلى أن حلمها الذي بدأ عند وصولها إلى البرنامج، ما انفكّ يكبر مع اجتيازها مراحل البرنامج واحدةً تلو الأخرى. وأشارت بيشه إلى أنها حلمها الفني مستمر ومتواصل، مشدّدةً على أنها لن تتوقف عند هذا الإنجاز بل ستواصل خطواتها باتجاه حلمها الكبير في الغناء على المسرح برفقة الفنان الأوبرالي العالمي بوتشيللي.

وكانت إيمان بيشه قد قدمت أغنية أوبرالية لمغني الأوبرا العالمي بوتشيللي، خطفت بها قلوب الحضور وانتزعت صيحاتهم في المسرح، ومن شدة إعجابها قالت المطربة اللبنانية نجوى كرم في تعليق لها علي اداء "ايمان" بأن الطفلة تغني الأوبرا ببراعة غير خائفة من شيء على الإطلاق.

ومن جهته علّق الاعلامي علي جابر قائلاً : "إيمان منذ أن قدّمت أول أغنية لها في البرنامج، أظهرت موهبة واعدة، ولا شك من أنها ستتمكن من تحقيق نجومية كبيرة قريباً".

فيما اعتبر النجم أحمد حلمي أن اختياره كان صحيحاً منذ اللحظة الأولى، عندما قرّر الضغط على البازر الذهبي لهذه الموهبة الفريدة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك