طلاب الثانوية بالهرم: امتحان الجبر والهندسة الفراغية سهل لكن به «تكات» - بوابة الشروق
الخميس 9 مايو 2024 9:15 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

طلاب الثانوية بالهرم: امتحان الجبر والهندسة الفراغية سهل لكن به «تكات»


نشر في: الثلاثاء 21 يوليه 2020 - 2:02 م | آخر تحديث: الثلاثاء 21 يوليه 2020 - 2:02 م

الطلاب يحتفلون بنهاية الامتحانات "بالسيلفي"

أكد طلاب الثانوية شعبة علمي رياضة بلجان مدرسة الإيمان بالهرم، على أن امتحان الجبر والهندسة الفرغية كان إلى حد ما في مستوى الطالب المتوسط، إلا أنه تضمن بعض الجزئيات الصعبة والتي كانت تحتاج إلى وقت أطول لحلها.

 

وقال على محمود، أحد الطلاب، إن الإمتحان جاء بصورة مباشرة وبدون تعقيدات في أغلب الأسئلة، حيث جاءت بعض النقاط تختلف في أفكارها عن التي تعود عليها الطلاب وتحتاج إلى تركيز ووضع أكثر من قانون لحلها.

 

وأشار محمد نبيل، أحد الطلاب، إن الامتحان جاء في متناول الطلاب، رغم طول الأسئلة، لافتا إلى أن هناك بعض المسائل سبق وتعرض لها الطلاب من خلال الملازم والمرجعات النهائية، مضيفا، أن أغلب الطلاب في اللجنة التي أدت بها الامتحان لم يجدوا صعوبة في التعامل مع الأسئلة.

 

واتفق معه محمود دسوقي، أحد الطلاب، مؤكدا أن الامتحان جاء من المنهج ولم يحتوى على أسئلة معقدة.

 

واشتكى مصطفى أحمد، أحد الطلاب، من صعوبة بعض الأسئلة في الامتحان، لافتا إلى أن التعويض بالقوانين في المسائل أخذ كثير من وقت الامتحان وهو ما مثل ضغط على الطلاب.

 

وحرص بعض الطلاب على الاحتفال بنهاية الامتحانات، عن طريق الصور «السيلفي»، وتبادل الأخضان والقبلات مع أولياء الأمور، الذين حاولوا التخفيف على أبناءهم ممن اشتكوا من صعوبة بعض الحزئيات في الامتحان.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك