جدو: الانضمام لـ بيراميدز خطوة مهمة في تاريخي..وهدفي تحقيق بطولة للنادي - بوابة الشروق
الجمعة 17 مايو 2024 2:36 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جدو: الانضمام لـ بيراميدز خطوة مهمة في تاريخي..وهدفي تحقيق بطولة للنادي

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 21 أغسطس 2023 - 2:36 م | آخر تحديث: الإثنين 21 أغسطس 2023 - 2:36 م

أعرب محمد نادي جدو، مدرب نادي بيراميدز، عن سعادته بالانضمام للجهاز الفني للفريق، مشيرًا إلى أن هدفه تحقيق بطولة لـ بيراميدز في الموسم المقبل.

قال جدو في تصريحات للحساب الرسمي لـ بيراميدز عبر "تويتر":" أنا مبسوط جدًا إني موجود في نادي بيراميدز، خطوة بالنسبة لي مهمة جدًا في مشواري التدريبي، إني أنتقل لنادي كبير وعنده طموح وينافس على كل البطولات الموجودة".

أضاف:" أكيد خطوة مهمة في تاريخي، وأتمنى إن شاء الله تكون سنة مهمة، ونحقق فيها البطولات".

وعن التعامل مع باتشيكو، قال جدو:" أول ما بطلت كرة اشتغلت مع شوقي غريب، تعلمت منه الكثير، مدير فني بتاريخ كبير جدًا، سواء مع المنتخبات أو الأندية، أشكر شوقي غريب وإدارة المقاولون العرب عنما تحدثت معهم عن عرض بيراميدز رحبوا بشكل كبير دًا، وبشكرهم طبعًا على الخطوة دي".

أضاف:" مبسوط طبعًا إني هشتغل مع جهاز فني كبير، درب في مصر مسبقًا مع نادي الزمالك وموجود دلوقتي، عنده خبرة كويسة في الكرة المصرية والأفريقية، مبسوط إني هتعامل معاه، وأكيد ده هيضيف لي كتير جدًا، ويفيدني في المستقبل إن شاء الله".

وعن قراره بالانضمام للجهاز الفني لبيراميدز، أوضح جدو:" إدارة بيراميدز محترفة إلى حد كبير جدًا، والناس بتتعامل على احتياجات الفريق، ولديهم مقدرة إنها تقدر تجيب نجوم يلعبوا في الفريق، وأعتقد أن إدارة بيراميدز بقيادة ممدوح عيد، عندما حدثني وتجمعني به صداقة كبيرة جدًا، من أكثر من 14 سنة، بالنسبة لي صديق قبل ما يكون مديري في الشغل، أكيد الصداقة دي وإدارة بيراميدز كان ليها دور كبير في حسم قراري".

وعن المشاركة الأولى لـ بيراميدز في دوري الأبطال، قال جدو:" أكيد طبعًا خطوة كويسة بالنسبة لنادي لبيراميدز مشاركته هذا العام في دوري الأبطال للمرة الأولى بالنسبة له، ووصل للنهائي ونصف النهائي، لكن هذا العام خطوة كبيرة في دوري أبطال أفريقيا، حالفني الحظ في الفوز بالبطولة قبل ذلك، وشاركت فيها بشكل جيد، بطولة صعبة يتواجد فيها أندية قوية".

أكد:" مستعدين بشكل جيد وتعاقدنا مع صفقات رائعة قادرة على تحقيق طموح النادي، ونقدر أن نعمل حاجة في إفريقيا السنة دي ونقدر ننافس بكل قوة على البطولة".

أتم جدو بالحديث عن هدفه مع الفريق في الموسم المقبل، قائلًا:" هناك الكثير من البطولات، دوري وبطولة أفريقيا، سوبر، كأس قديم وجديد، بطولات كثيرة جدًا، أتمنى إننا نقدر ننافس على كل البطولات بكل قوة، وهذا طموحي أن نحقق بطولة السنة دي لنادي بيراميدز".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك