فتح باب القبول بجامعة الملك سلمان برأس سدر وشرم الشيخ - بوابة الشروق
الأربعاء 8 مايو 2024 3:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فتح باب القبول بجامعة الملك سلمان برأس سدر وشرم الشيخ

عمر فارس
نشر في: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 6:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 6:40 م

أعلنت جامعة الملك سلمان الدولية الأهلية بمحافظة جنوب سيناء، فتح باب القبول للطلاب بمقر الجامعة برأس سدر وشرم الشيخ، حيث يتم قبول الطلبات من الأحد ٢٥ أكتوبر حتى الثلاثاء ٢٧ أكتوبر، وذلك بشئون الطلاب بمقر الجامعة برأس سدر وشرم الشيخ.

وقالت الجامعة إن الطلبات تتضمن بيانات الطالب الشخصية، ورغباته طبقًا لأولوياته، وصورًا من شهادات الثانوية العامة أو ما يعدلها لعام ٢٠١٩/٢٠٢٠ والعام السابق، يقوم الطالب بدفع رسوم التسجيل والاختبارات وقيمتها ٧٥٠ للرغبة الأولى و٥٠٠ لكل رغبة أخرى.

وأوضحت توافر أماكن شاغرة في مجالات "الهندسة - العلوم الإدارية - الزراعات الصحراوية - العلوم - الصناعات التكنولوجية" بفرع رأس سدر، وكليات "الحاسبات - السياحة والضيافة - اللغات والترجمة - الفنون والتصميم" بفرع شرم الشيخ، كما يوجد عدد اماكن محدود للغاية في كليتي طب الأسنان والصيدلة.

وأضافت أن للراغبين الحصول على منحة التقديم من خلال موقع الكلية، على أن تجرى امتحانات قبول الطلاب على الإنترنت يومي الخميس ٢٩ أكتوبر والجمعة ٣٠ أكتوبر الجاري، ويتم إعلان نتائج القبول يوم ٢ نوفمبر المقبل، على أن يتم استيفاء الأوراق وسداد ٢٥٪؜ من المصروفات الدراسية بدءً من يوم الثلاثاء ٣ نوفمبر وحتى الخميس ٥ نوفمبر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك