شاهد الصور الأولى لحياة ميجان وهاري في كندا بعد الاستقلال عن الملكية - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 2:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

شاهد الصور الأولى لحياة ميجان وهاري في كندا بعد الاستقلال عن الملكية

بسنت الشرقاوي
نشر في: الأربعاء 22 يناير 2020 - 2:24 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 يناير 2020 - 2:24 م

نشرت صحيفة ديلي ميل" البريطانية، الصور الأولى للأمير البريطاني هاري وزوجته ميجان ماركل، في كندا، حيث يستقرا في منزلهما الجديد بعيدا عن قصر العائلة المالكة.

وأظهرت الصور ميجان ماركل، وهي مبتسمة بينما كانت تأخذ كلابها في نزهة مع رضيعها آرتشي، في صباح يوم الاثنين، خلال غابات مدينة فانكوفر، الواقعة غرب ولاية كولومبيا الكندية.

ووصل الأمير هاري إلى كندا، ليلحق بزوجته ميجان وطفله آرتشي؛ لبدء حياتهم الجديدة بعد أن ابتعد عنهما هاري مدة أسبوعين لأول مرة منذ الزواج.

وقالت الصحيفة، إن ضابطي حماية ملكية رافقا ميجان في أثناء تجوالها في متنزه "هورث هيل" الإقليمي بالقرب من قصر جزيرة فانكوفر الفخم.

وكان قصر باكنجهام الملكي، قد أعلن، يوم الأحد الماضي، تجريد الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميجان ماركل، من الألقاب الملكية، في بيان عبر حساباته الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي؛ ليصبح بذلك من حق الزوجين حرية التعامل مع عامة الشعب.

وذكر القصر، في بيانه، أن أهم الشروط التي وردت في اتفاق الخروج، هو تعهد الزوجين بأنهما سيستمران في التمسك بقيم جلالة الملكة في كل شيء يفعلانه.

يأتي هذا بعد إعلان الزوجين، قبل أسبوع، تنحيهما عن الواجبات الملكية ورغبتهما في تقليصها، وقضاء المزيد من الوقت في أمريكا الشمالية وتحقيق الاستقلال المالي.

اقرأ أيضا: بعد تجريدهما من الملكية.. كيف سيجني هاري وميجان المال بدون مساعدة القصر؟




قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك