ضبط عاطلين متهمان بالترويج للأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت في الإسكندرية - بوابة الشروق
السبت 20 أبريل 2024 8:05 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط عاطلين متهمان بالترويج للأعمال المنافية للآداب عبر الإنترنت في الإسكندرية

ارشيفية
ارشيفية
عصام عامر
نشر في: الجمعة 22 يناير 2021 - 10:46 م | آخر تحديث: الجمعة 22 يناير 2021 - 10:46 م
ألقى ضباط مباحث قسمي شرطة "ثانٍ الرمل، والمنتزه" في الإسكندرية، القبض على عاطلين؛ لاتهامها بالترويج وتسهيل ممارسة الرزيلة عبر شبكة الإنترنت، من خلال إنشاء وإدارة صفحات عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقيامهما بنشر عبارات وصورًا تروج لنشاطهما، مقابل مبالغ مالية.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، اللواء محمود أبو عمرة، إخطارًا من إدارة حماية الآداب العامة بقطاع الأمن الاجتماعي، ومباحث الإنترنت، حول رصد الواقعة، وبالتحري وتتبع نشاط المتهمان، المقيمان في نطاق دائرتي قسمي شرطة "أول المنتزه، وثانٍ الرمل"، تبين صحة المعلومات.

وجاء ذلك بعدما رصدت المتابعة الأمنية، صفحتان على أحد المواقع عبر شبكة الإنترنت، تحتويان العديد من صور الفتيات، وبعض العبارات التي تروج وتبدي استعدادًا لتسهيل ممارسة الأعمال المنافية للآداب العامة، بمقابل مادي.

وعقب تقنين الإجراءات، أمكن ضبط المقبوض عليهما، حال تواجدهما في نطاق دائرتي قسمي شرطة "ثانٍ الرمل، والمنتزه"، شرقي الإسكندرية، وبمواجهتها أقر في التحقيقات الأولية، أنهما قاما بإنشاء الصفحات الإلكترونية خصيصًا لذات الغرض.

ووفقًا لبيان أمني، اليوم الجمعة، فإنه وبتفتيش المقبوض عليهما، ضُبِطَ بحوزتهما هاتفين محمولين، يحويان العديد من الرسائل النصية والمحادثات المتبادلة مع آخرين، بما يؤكد نشاطهما، فتم التحفظ عليهما، وتحرير محضرين بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك