عمرو أديب لـ«مصطفى بكري»: فيلم «أصحاب ولا أعز» لا يمثل المجتمع المصري.. والأخير: «لا كانوا بيتكلموا عن الملوخية» - بوابة الشروق
الخميس 19 مايو 2022 3:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

برأيك.. ما هو أفضل مسلسل دراما رمضاني في الموسم الحالي؟








عمرو أديب لـ«مصطفى بكري»: فيلم «أصحاب ولا أعز» لا يمثل المجتمع المصري.. والأخير: «لا كانوا بيتكلموا عن الملوخية»

إسراء عبدالفتاح
نشر في: السبت 22 يناير 2022 - 11:55 م | آخر تحديث: السبت 22 يناير 2022 - 11:55 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على الجدل المثار حول فيلم «أصحاب ولا أعز»، بعد عرضه على منصه نتفلكس، مشيرًا إلى أن الفيلم يعبر عن المجتمع اللبناني وليس مصر.

وعقب الإعلامي مصطفى بكري، خلال مكالمة هاتفية في برنامج «الحكاية»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، على كلمات عمرو أديب، أن الفيلم يتناول قضايا لا يصح عرضها في المجتمع المصري، قائلًا: «أزاي مش بيعبر عن المجتمع المصري لا كانوا بيتكلموا عن الملوخية».

ورد عمرو أديب، أن الفيلم عبارة عن تحدي بين أصدقاء من بينهم منى زكي، وإياد نصار وهما مصريان، ولكن بسبب عمل الأخير في لبنان، انتقلا للعيش بها وكونا صداقات، قائلًا: «الفيلم بيناقش العديد من القضايا في المجتمع اللبناني وعلى كل حال كل الشخصيات أدت الأدوار بصورة عظيمة».

فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، ويجسد الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك