الثلاثاء 19 مارس 2019 9:55 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

اتفاق مشترك على زيادة السياحة الوافدة من صربيا لمصر

كتب: طاهر القطان
نشر فى : الجمعة 22 فبراير 2019 - 1:23 م | آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 1:23 م

بعد توقف 13 عاما ..تسيير أولى رحلات الطيران بين القاهرة وبلجراد 4 يونيو


أعلن تامر نبيل عضو جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر أنه تم الاتفاق بين الجانبين المصرى والصربى على إعادة تشغيل خط الطيران المباشر بين بلجراد والقاهرة بعد توقف دام ١٣ عاما على أن تكون أول رحلة يوم ٤ يونيو القادم.

جاء ذلك اللقاء الذى عقده رئيس البرلمان الصربي مع الوفد السياحى المصرى برئاسة اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر على هامش فعاليات معرض بلجراد السياحى الدولى، حيث أقام بالم رئيس البرلمان الصربي حفل عشاء علي شرف الوفد السياحى المصري برئاسة محافظ البحر الأحمر وبحضور السفير عمرو الجويلى سفير مصر فى بلجراد وأيضا حضور كل من وزراء الخارجية و الطاقة و التعدين الصربييين.

وأضاف نبيل فى تصريحات صحفية أن اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر افتتح أمس الجناح المصرى فى معرض السياحي ببلجراد وقام وزير السياحة الصربي ورئيس البرلمان الصربي بزيارة الجناح المصري وتم الإعلان بحضور السفير المصري والمحافظ عن فتح خط الطيران المباشر بين بلجراد والقاهرة بعد توقف دام ١٣ عام وأول رحلة سوف تكون يوم ٤ يونيو.

وأشار عضو جمعية الاستثمار السياحى بالبحر الأحمر إلى أنه سوف تقام غدا السبت ليلة مصرية بإحدي أفخم الفنادق الصربية حيث تم دعوة كل وسائل الإعلام بصربيا ووكلاء السياحة الصربيين وذلك بحضور وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط المصرية التي سوف تصل العاصمة بلجراد صباح غد السبت.

وأضاف تامر نبيل أن وزيرة السياحة سوف تعقد غدا اجتماعا مع شركات السياحة الصربية يعقبه مؤتمر صحفي موسع بحضور وسائل الاعلام الصربية السياحة ببلجراد .

كان السفير المصري ببلجراد عمرو الجويلي قد استقبل الوفد السياحى المصري بمقر السفارة المصرية ببلجراد وتم مناقشة الخطة المستقبلية لزيادة حجم السياحة من صربيا لمصر كما بحث التسهيلات التى يمكن أن تقدمها شركات السياحة والفنادق المصرية لزيادة الحركة الوافدة من بلجراد خلال الفترة القليلة المقبلة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك