الثلاثاء 19 مارس 2019 9:54 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في التصميم الجديد لقميص المنتخب المصري لكرة القدم؟

حبس عامل ووالديه واثنين آخرين لقلتهم زوجته بعين شمس

كتب - محمد أبوعوف:
نشر فى : الجمعة 22 فبراير 2019 - 2:20 م | آخر تحديث : الجمعة 22 فبراير 2019 - 2:20 م

التحريات: خلافات أسرية مع والدة المتهم وخيانته لها وراء قتل المجنى عليها
قررت نيابة عين شمس برئاسة المستشار شريف عيسوى، وبإشراف المستشار أحمد عز، حبس عامل و4أخرين اشتركوا فى قتل زجته بعد اكتشافها خيانته لها مع جارتهم، وصرحت النيابة بدفن الجثة بعد الانتهاء من تقرير الصفة التشريحية والأدلة الجنائية.

وتسلمت النيابة العامة تحريات المباحث الأولية التى أشارت لوجود خلافات عائلية سابقة بين والدة المتهم وزوجته، أدت لمشاحنات بينهما ، وذكرت التحريات أن القتيلة اكتشفت خيانة الزوج وخوفا من افتضاح أمره استعان بـ 4 آخرين من بينهم والدته ووالده واثنين من الجيران، للتخلص من المجنى عليها.

وأدلى المتهم بأقواله أمام النيابة موضحا أنه دائم التشاجر معها والاعتداء عليها بالضرب، ودخل فى علاقة غير شرعية مع جارته، وعندما اكتشفت خيانته لها دخلت معه فى نزاع واعتدى عليها بمساعدة والدته، وأضاف أنه اتفق مع عشيقته، للتخلص من زوجته خوفا من فضحهما، وفى سبيل ذلك استعانا بوالدته ووالده واثنين آخرين، وقتلوا المجنى عليه طعنا بالسكين ثم لفوا جثتها فى سجادة وأكياس بلاستيك.

كان اللواء محمد منصور، مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارًا من قسم شرطة عين شمس، بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية، وانتقل ضباط المباحث بقيادة اللواء أشرف الجندى، مدير مباحث العاصمة، وكسروا بابها وعثروا على جثة ربة المنزل "آية.ر" ملفوفة فى سجادة وأكياس بلاستيك.

وأمر منصور بتشكيل فريق بحث توصل من خلال التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة "زينب.م" حماة المجنى عليها وابنها "أيمن. ا" وعشيقته "نهى. م" ، ووالده وأخر، وأن والدة زوج المجنى عليها كانت دائمة التعدى بالضرب عليها وتعذيبها فى شقتها، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك