«الأولمبي» يفوز على أمريكا في أول مواجهات معسكر إسبانيا - بوابة الشروق
الأربعاء 24 أبريل 2024 5:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الأولمبي» يفوز على أمريكا في أول مواجهات معسكر إسبانيا

محمد مجدي
نشر في: الجمعة 22 مارس 2019 - 7:59 م | آخر تحديث: الجمعة 22 مارس 2019 - 7:59 م

فاز المنتخب الأولمبي على حساب نظيره الأمريكي بنتيجة 2-0، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن معسكر الفراعنة الذي يُقام في إسبانيا استعدادا لأولمبياد طوكيو 2020.

وبدأ المنتخب الأمريكي هجومه على الفراعنة في الدقيقة 8 بعد أن سدد وايا كرة من خارج منطقة الجزاء تعامل معها الحارس عمر رضوان بشكل جيد وتصدى لها وأزال أسامة جلال الكرة من دفاعات الفراعنة.

وحاول رمضان صبحي قائد المنتخب أن يسجل الهدف الأول بعد أن استلامه لتمريرة أحمد ياسر ريان وسددا لكرة ولكن تصطدم بالدفاع المنتخب الأمريكي الأولمبي.

وسدد أحمد ياسر ريان كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 39 ولكن حارس أمريكا تصدى لها وحولها إلى خارج الملعب.

وفي الدقيقة 40 نجح المنتخب الأولمبي في تسجيل الهدف الأول عن طريق أحمد ريان بعد لعب ركلة ركنية للفراعنة لتصل الكرة إلى ريان داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة في أقصى القائم الأيمن لمرمى أمريكا وتسكن الكرة الشباك.

ودخل المنتخب الأمريكي الأولمبي الشوط الثاني بشكل قوي لتسجيل هدف التعادل، فسدد أحد لاعبي المنتخب الأمريكي كرة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 69 ولكن لم تشكل أية خطورة على مرمى عمر رضوان.

وتوغل رمضان صبحي داخل منطقة جزاء أمريكا في الدقيقة 71 وأرسل تمريرة بعرض الملعب لناصر منسي ليسددها من لمسة واحدة ولكن دفاع أمريكا يتصدى للهجمة.

واستطاع المنتخب الأولمبي أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 81 عن طريق محمد صادق بعد أن مرر أكرم توفيق الكرة لعمرو مرموش ليرسل كرة بالعرض لمحمد صادق ليوفق الكرة بشكل جيد ويسجل ثاني أهداف الفراعنة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب مباراته الثانية خلال معسكره أمام هولندا والتي ستُقام يوم الأحد المقبل.

 

   



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك