بيريز: الأندية الإنجليزية لم تنسحب بشكل رسمي من دوري السوبر - بوابة الشروق
الأحد 16 يونيو 2024 4:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بيريز: الأندية الإنجليزية لم تنسحب بشكل رسمي من دوري السوبر

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 22 أبريل 2021 - 1:33 م | آخر تحديث: الخميس 22 أبريل 2021 - 1:34 م

كشف فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حقيقة انسحاب الأندية الإنجليزية من بطولة دوري السوبر الأوروبي، التي أُعلن عنها قبل أيام من قبل 12 ناديًا.

وفجر بيريز مفاجأة خلال حواره مع إذاعية «كادينا سير» الإسبانية حيث قال: «لا أظن أن الإنجليز قد رحلوا، المشروع لم يتوقف لكنه معلق، حتى هذه اللحظة، لم يرحل أي من الفرق الـ 12 من دوري السوبر الأوروبي وبالتالي لم يدفعوا الشروط الجزائية في العقد».

وأضاف: «احتجاج جمهور تشيلسي؟ كانوا 40 فردا، ويمكنني أن أقول من ذهب بهم إلى هناك، الذي حرك جمهور تشيلسي هو نفس الذي جعل قادش يرتدون قميص الإحماء المناهض للبطولة ضدنا اليوم».

وأوضح: «كان هناك شخصا في المجموعة الإنجليزية بلا اهتمام كبير بالمشروع وبدأ في نقل العدوى للآخرين، وآخر كان مقتنعا جدا، وقعنا اتفاقًا لتشكيل الدوري ثم أخبرونا بأنهم سينسحبون».

وأكد: «إذا لم ينجح هذا المقترح، سيخرج مقترح آخر في وقت لاحق، لقد هاجمونا بدون عدل بالقول بأننا نريد إنهاء الدوريات والاستحقاق الرياضي، وأننا سنقتل كرة القدم، هم لديهم مصالح، ولا يريدون خسارتها، وبالتالي تتحقق مصالحهم على جثث الأندية».

وأتم: «ما حدث ليس أسوأ لحظة في حياتي، الإنجليز اجتمعوا بي وقالوا لي إنهم لا يريدون أن يبدو وكأنهم يقتلون كرة القدم، ربما عليهم اختراع شيء جديد، ملاك الأندية الإنجليزية ليسوا هناك فقط لجمع المال بل لأنهم يحبون كرة القدم».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك