محامي المتهم بقتل حبيبة الشماع يستنكر بلاغات التحرش ضد موكله: ليه محرروش محضر! - بوابة الشروق
الأربعاء 22 مايو 2024 2:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محامي المتهم بقتل حبيبة الشماع يستنكر بلاغات التحرش ضد موكله: ليه محرروش محضر!

هديل هلال
نشر في: الإثنين 22 أبريل 2024 - 9:00 م | آخر تحديث: الإثنين 22 أبريل 2024 - 9:00 م

 علق عمرو عبدالمنعم، محامي السائق المتهم بقتل حبيبة الشماع، المعروفة إعلاميًا باسم «فتاة الشروق»، على الـ13 بلاغًا المقدمة ضد موكله لشركة التوصيل، والتي اتهمت السائق بالتحرش وشرب الحشيش والقيام بأفعال مريبة.

وقال خلال لقاء لبرنامج «هي وصبايا»، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد عبر فضائية «هي»، مساء الاثنين: «هل في بنت بعد ما خلصت الرحلة بتاعتها، وهو على سبيل المثال تحرش بها، تبعت للشركة تقول إنه اتحرش بيها من غير ما تحرر محضر؟! إيه الفائدة»، بحسب وصفه.

وأكد في الوقت نفسه، أن «حبيبة لديها من المبررات الكافية والدامغة والقاطعة التي تساعدها على اتخاذ القرار وتنفيذه لأنها امرأة عاقلة وسوية»، منوهًا أنها ألقت بنفسها من السيارة بعد شعورها بالخوف من شيء ما.

وأشار إلى أن الراحلة كونت معلومة خاطئة وعقيدة أن موكله «محمود» شخص إجرامي يرتب لخطفها، بناء على الأفعال التي حدثت في السيارة.

ولفت إلى أن موكله لم يتحدث مع حبيبة خلال الرحلة إطلاقًا، لكن إغلاقه لزجاج السيارة بسبب شعوره بالبرد، ورشه للعطر، وامتلاكه أصابع مقطوعة، أثار مخاوف الفتاة. ونوه أن حبيبة اتخذت قرارها بالقفز من السيارة في أقل من دقيقة، قائلًا إن «القرار المتخذ في أقل من 30 ثانية ناتج عن تصرف لا يمكن مقاومته».

 

 

 

وقضت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار عاطف رزق كامل، بمعاقبة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف حبيبة الشماع «فتاة الشروق»، بالسجن المشدد 15 عامًا، وتغريمه 50 ألف جنيه، وذلك في أولى جلسات محاكمة السائق، وأحالت الدعوة المدنية للمحكمة المختصة، وألغت رخصة القيادة الخاصة بالمتهم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك