الإثنين.. مواجهة فنية بين أحمد ماهر وابنه محمد في برنامج واحد من الناس - بوابة الشروق
الجمعة 21 يونيو 2024 11:39 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإثنين.. مواجهة فنية بين أحمد ماهر وابنه محمد في برنامج واحد من الناس


نشر في: الأربعاء 22 مايو 2024 - 1:55 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 مايو 2024 - 1:55 م

يستضيف الإعلامي الدكتور عمرو الليثي في العاشرة مساء الاثنين المقبل ببرنامجه "واحد من الناس" على قناة الحياة، الفنان والنجم الكبير أحمد ماهر وابنه محمد، في حلقة فنية خاصة تقدم مواجهة لأول مرة بين الأب الذي قدم العديد من الأدوار الفنية المتميزة ومسلسلات تعد علامات في تاريخ الدراما المصرية، والابن الذي بدأ مشواره الفني برؤى أبناء جيله.

يتحدث الفنان أحمد ماهر خلال الحلقة عن نشأته في منطقة بولاق أبو العلا، وماذا كان يعمل قبل الفن، وعن أسرته وأولاده وأمنيته أن تكون له ابنة. كما يتناول بدايته الفنية، ويتحدث عن أول أعماله، وكيف تعامل مع رفض والده أن يكون ممثلاً. ويحكي عن الصدفة التي جمعته بابنه محمد في مسلسل "حديث الصباح والمساء"، وعشقه للأعمال التاريخية والدينية، وأصعب شخصية تاريخية ودينية قدمها خلال مسيرته الفنية.

كما يتحدث عن زوجته الإعلامية وفاء ماهر، وكيف تعرف عليها والسر في الزواج الناجح، وهل هو "سي السيد" في البيت كما يبدو في كثير من أعماله الفنية. ويتطرق الحديث إلى ابنه محمد ومسيرته الفنية وآخر أعماله في مسلسل "حق ميت".

ويتحدث نجله الفنان محمد ماهر عن بدايته الفنية وأهم الأعمال في مسيرته، وعلاقته بوالده وطفولته، وتخرجه من كلية العلوم، وأول أعماله الفنية، وهل صحيح أن الفنانة سميرة أحمد هي التي رشحته لمسلسل "أميرة في عابدين"، والعديد من الأسرار والكواليس وآخر أعماله في مسلسل "حق ميت".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك