أوائل الكليات والمعاهد العسكرية يقدمون هدية تذكارية لـ«السيسي» - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 9:42 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أوائل الكليات والمعاهد العسكرية يقدمون هدية تذكارية لـ«السيسي»

كتبت - مارينا نبيل:
نشر في: السبت 22 يوليه 2017 - 3:02 م | آخر تحديث: السبت 22 يوليه 2017 - 3:02 م

أهدى أوائل دفعات الكليات والمعاهد العسكرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، درع الكليات والمعاهد العسكرية؛ كهدية تذكارية تعبيرًا عن مصداقيتهم وأمانتهم في أن يحفظ الله مصر والمصريين.

وأقسم الطلاب الخريجون قسم الولاء لمصر وللشعب المصري، ونصه: «أقسم بالله العظيم، أن أكون جنديًا وفيًا لجمهورية مصر العربية، محافظًا على أمنها وسلامتها، حاميًا ومدافعًا عنها في البر والبحر والجو، داخل وخارج الجمهورية، مطيعًا للأوامر العسرية ومنفذًا لأوامر قادتي محافظًا على سلاحي لا أتركه قط، حتى أذوق الموت، والله على ما أقوله شهيد».

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، صباح اليوم السبت، حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات والمعاهد العسكرية، وهم الكلية الحربية، والكلية الفنية العسكرية، والكلية البحرية، والكلية الجوية، وكلية الدفاع الجوي، والمعهد الفني للقوات المسلحة، والمعهد الفني للتمريض، والجامعيين والجامعيات.

وذلك بحضور عدد من أمراء الدول العربية وسفراء الدول المختلفة، وعدد من الشخصيات العامة من بينهم، المستشار عدلي منصور الرئيس السابق، والمشير محمد حسين طنطاوي، والمهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب، والفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك