إقبال كبير على حملة «معا نطمئن.. سجل الآن» في سوهاج - بوابة الشروق
الأحد 5 مايو 2024 8:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

إقبال كبير على حملة «معا نطمئن.. سجل الآن» في سوهاج

محمد عبد المجيد
نشر في: الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 7:25 م | آخر تحديث: الأربعاء 22 سبتمبر 2021 - 7:25 م

شهدت حملة «معا نطمئن.. سجل الآن» في محافظة سوهاج، إقبالًا كبيرًا من المواطنين للتطعيم ضد فيروس كورونا.

وقالت الدكتورة كريمة حامد، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، إنه ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتوسع في حملة تطعيم المواطنين بلقاحات كورونا وخطة وزارة الصحة والسكان لتشجيع المواطنين على تلقي لقاح فيروس كورونا، وبالتنسيق مع اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج ومديرية الشباب والرياضة.

وانطلقت حملة «معًا نطمئن.. سجل الآن» بمحافظه سوهاج اليوم، تيسيرا على المواطنين وتشجيعهم على التسجيل وسرعة تلقي اللقاح في نفس اليوم، ويشارك بالحملة 12 أتوبيسا متنقلا وتجوب الأتوبيسات جميع مراكز المحافظة وميادينها وأماكن تواجد المواطنين، ويضم كل أتوبيس فريقًا مدربا من التواصل المجتمعي بوزارة الصحة، يرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة "تابلت" لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات.

وأوضحت "حامد" أن الحملة انطلقت من مركز شباب مدينة ناصر بحي شرق في تمام الساعة التاسعة صباحا، واتجهت بعد ذلك لميدان العارف بالله، و بعده إلى منطقة الحويتي وميدان الشهيد عبد المنعم رياض، ثم منطقة المخبز الآلي مرورا بميدان الثقافة، وتتجه بعد ذلك لشارع أسيوط سوهاج، وأخيرا جزيرة شندويل.

وأضافت أنه بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة سيتم توجيه المواطنين بعد التسجيل بحملة "معا نطمئن.. سجل الآن" لتلقي اللقاح في نفس اليوم فور التسجيل بالحملة؛ لمنع التزاحم بمراكز تلقي اللقاح، وذلك بصورة بطاقة الرقم القومي فقط.

وأعرب عدد كبير من المواطنين عن سعادتهم بفاعليات الحملة ووصولها إلى كل مكان في المحافظة، تيسيرا عليهم للحصول على اللقاح دون تزاحم أو جهد، ووجهوا الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لاهتمامه بتوفير اللقاح لكافة أبناء الوطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك