ريهام عبدالغفور بطلة الحكاية السابعة من «إلا انا» - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 1:17 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريهام عبدالغفور بطلة الحكاية السابعة من «إلا انا»

مصطفى الجداوي
نشر في: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 4:41 م | آخر تحديث: الخميس 22 أكتوبر 2020 - 4:41 م

قررت الشركة المنتجة لمسلسل "إلا أنا"، إضافة حكاية سابعة جديدة على العمل الذي تم تصوير وعرض 5 حكايات منه، ويتم تصوير الحكاية السادسة خلال هذه الأيام بعنوان "لازم أعيش"، من بطولة الفنانة الشابة جميلة عوض، والمقرر عرضها يوم السبت المقبل عبر فضائية dmc، تزامنا مع التحضير للحكاية السابعة بعنوان "ربع قيراط"، والذي تقدمها الفنانة ريهام عبد الغفور، وقصة يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

"إلا أنا" قصة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة.

ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.

"ربع قيراط"، هى الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا"، بعدما تم عرض 5 حكايات هى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش، والسادسة مقرر عرضها السبت المقبل بعنوان "لازم أعيش" بطولة جميلة عوض".

يذكر أن مسلسل "زي الشمس"، هو آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور في الدراما، الذي عرض في شهر رمضان قبل الماضي، وكان من تأليف مريم نعوم، وإخراج سامح عبد العزيز، وهو بطولة دينا الشربيني، وأحمد داود، أحمد السعدني، سوسن بدر، وعدد آخر من الفنانين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك