«فودة»: القوات المسلحة تدرس سد عجز المدرسين بوديان جنوب سيناء بالمجندين - بوابة الشروق
الثلاثاء 21 مايو 2024 2:56 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«فودة»: القوات المسلحة تدرس سد عجز المدرسين بوديان جنوب سيناء بالمجندين

رضا الحصري
نشر في: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 7:08 م | آخر تحديث: الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 - 7:09 م
قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، إن القوات المسلحة تدرس سد عجز المدرسين بمدارس الوديان الجبليه بجنوب سيناء عن طريق المجندين خريجي كليات التربية والآداب، بداية من العام المقبل.

وأشار «فودة»، في احتفاليه نظمتها إدارة شرم الشيخ التعليمية، بمدارس الوديان البدوية، الثلاثاء، إلى أنه سيعلن عن مسابقة لتعيين معلمين جدد من أبناء المحافظة بالتنسيق مع وزارة التعليم، بديلا لمدرسي مسابقة 30 ألف مدرس الذين رفضوا تسلم العمل، مطالبًا بتفعيل الأنشطة في كافة المدارس، وتكريم المتميزين من الطلاب والمعلمين.

وأضاف «فودة»، أنه سوف يتم البدء في إنشاء جامعة بطور سيناء بتكلفة 160 مليون جنيه وجامعة أخرى بشرم الشيخ، وقرر صرف 2000 جنيه لتلاميذ المدرسة اللذين أدوا فقرات متميزة لأغاني وطنيه ودينية بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وقال محمد عقل، وكيل مديرية التعليم بجنوب سيناء، إن منذ تولي اللواء خالد فودة، مهام محافظة جنوب سيناء، وهو يولي اهتمام كبير بالتعليم وخاصة في الوديان الجبليه، ويشجع التلاميذ على ممارسة الأنشطة المدرسية للكشف عن مواهبهم، مشيرًا إلى أن هناك 4 سيارات وأتوبيسان تسلمتهم المديرية لمتابعة مدارس الوديان.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك