نقابة مهندسي الإسكندرية تُكرم حملة الماجستير والدكتوراه - بوابة الشروق
السبت 11 مايو 2024 8:55 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نقابة مهندسي الإسكندرية تُكرم حملة الماجستير والدكتوراه

الإسكندرية ـ عصام عامر
نشر في: الخميس 22 ديسمبر 2016 - 12:51 م | آخر تحديث: الخميس 22 ديسمبر 2016 - 12:51 م

كرمت نقابة المهندسين الفرعية في الإسكندرية، برئاسة المهندسة سمر شلبي، الحاصلين على درجتي "الماجستير والدكتوراه" من كليات الهندسة المختلفة، وذلك خلال احتفالية كبرى أقيمت داخل نادي المهندسين بـ"سابا باشا" مساء أمس الأربعاء.

وفي كلمتها أشارت "شلبي" إلى الجهد الذي بذله المهندسين، وكيف تكلل هذا الجهد بحصولهم على درجات علمية كبيرة كـ"الماجستير والدكتوراه"، وأن النقابة تسعى دائما للدعم والتواصل المستمر لمهندسيها في مختلف المجالات.

ونوهت إلى أن النقابة ستقوم بعقد ندوات يُحاضر فيها حاملي الدكتوراه بحيث يقومون بشرح ما توصلوا إليه في مجال الهندسة للأجيال الجديدة، بهدف تبادل الخبرات، مؤكدة دعم النقابة لذلك والسعي دائماً للتطوير والتواصل مع مهندسيها.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد هلال ـ عميد كلية الفنون الجميلة في الإسكندرية، خلال كلمته، أن ما تقوم به النقابة من تكريم لأبنائها من حملة "الماجستير والدكتوراه" إنما يدل على التواصل بين النقابة ومهندسيها، باعتبارها راعية لمهنة الهندسة.

وخلال الحقل تم تكريم: الدكتور عمرو علي عميد كلية الهندسة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الإسكندرية، والدكتور محمد جابر أبوعلي ـ عميد كلية الهندسة جامعة فاروس، والدكتور مصطفى نصر محمد ـ عميد المعهد العالي للهندسة والتكنولوجيا، حيث أكدوا على دور نقابة المهندسين بالإسكندرية في الاهتمام بمهندسيها والحرص على تكريم المتميزين دائما والتواصل معهم.

حضر الاحتفالية المهندسين: "خالد أمين، وكريم الكسار، وهبه المغربي ـ أعضاء مجلس نقابة المهندسين بالإسكندرية، والعديد من أعضاء هيئة التدريس، ووكلاء، ورؤساء الأقسام بكليات الهندسة المختلفة في محافظة الإسكندرية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك