كلوب غير مقتنع بمستوى صلاح وليفربول يخطط لبيعه - بوابة الشروق
الخميس 25 أبريل 2024 10:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلوب غير مقتنع بمستوى صلاح وليفربول يخطط لبيعه

محمد ثابت
نشر في: الإثنين 23 يناير 2023 - 3:22 م | آخر تحديث: الإثنين 23 يناير 2023 - 5:03 م

فجر تقرير صحفي إيطالي مفاجأة من العيار الثقيل حول عدم اقتناع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، بمستوى محمد صلاح، نجم الريدز، مؤخرًا مع إمكانية بيعه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، يورجن كلوب غير معجب بمستوى محمد صلاح، صاحب الـ30 عامًا، هذا الموسم مع ليفربول.

أوضح الموقع أن مسؤولي ليفربول يفكرون بجدية في التخلي عن صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، والتعاقد مع بديل للنجم المصري.

وأشار "كالتشيو ميركاتو" إلى أن باريس سان جيرمان يبدي اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح ويعتقدون أن مسؤولي ليفربول سيقبلون عرضًا بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني للسماح لـ صلاح بمغادرة قلعة آنفيلد، ومن خلال تلك الأمول سيتعاقدون مع فيديريكو كييزا من يوفنتوس والذي سيكلف خزينة الريدز 53 مليون جنيه إسترليني.

سجل صلاح 7 أهداف و 4 تمريرات حاسمة في 19 مباراة بالدوري الإنجليزي مع ليفربول هذا الموسم، وهى أقل حصيلة تهديفية له منذ وصوله لقلعة آنفيلد في 2017.

وأتم "كالتشيو ميركاتو" بالتأكيد على أنه على الرغم من أن صلاح أثبت مرارًا وتكرارًا أنه لاعب رائع، إلا أن ليفربول لن يرغب في تكرار تجربة ساديو ماني مجددًا، حيث سمحوا له بالرحيل إلى بايرن ميونخ مقابل 35 مليون جنيه إسترليني فقط، ويرغبون في الاستفادة القصوى من عملية بيع صلاح.  



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك