فيديو.. «القوى العاملة بالنواب»: نبحث قانونا لزيادة الأجور والمعاشات الأسبوع المقبل - بوابة الشروق
الخميس 2 مايو 2024 6:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فيديو.. «القوى العاملة بالنواب»: نبحث قانونا لزيادة الأجور والمعاشات الأسبوع المقبل

النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب
أحمد العيسوي
نشر في: الخميس 23 فبراير 2017 - 11:10 ص | آخر تحديث: الخميس 23 فبراير 2017 - 11:10 ص

قال النائب محمد وهب الله، وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، إن المجلس سيعقد جلسة بحضور وزراء التضامن، والمالية، والتخطيط، وقطاع الأعمال العام، والقوى العاملة، يومي الأحد والاثنين المقبلين؛ لبحث مشروعات قوانين زيادة أجور العاملين بالدولة، والمبالغ التي يتقاضاها أصحاب المعاشات.

وأضاف «وهب الله»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «صح النوم»، المذاع على فضائية «LTC»، مساء الأربعاء، أنه سيتم بحث زيادة المعاشات وأجور العاملين بالدولة، بالإضافة إلى زيادة أجور ومعاشات الوزراء والمحافظين، متابعًا: «الوزراء عند خروجهم على المعاش يتقاضون 180 أو 200 جنيه فقط».

وأوضح أن الوزراء يتقاضون أجورهم على سبيل المكافآت أو ما شابهها، مشيرًا إلى الاجتماع مع الوزراء الخمسة في جلسة واحدة؛ نظرًا لتعقيدات الموضوع، وللتوصل إلى ما يمكن أن تتحمله الدولة من زيادة في الأجور والمعاشات.

ولفت إلى مناقشة القانون الخاص بنسبة الـ10% من غير الخاضعين لقانون الخدمة المدنية، ومناقشة مشروع قانون مقدم من أحد النواب بزيادة قدرها 10% لأصحاب المعاشات، موضحًا أن الاجتماع مع الوزراء تم تأجيله قبل حوالي شهر؛ انتظارًا للتعديلات الوزارية الأخيرة.
https://youtu.be/TuOkcpaymIM



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك