بعد رأس الحكمة.. رئيس اتحاد عمال مصر يدعو للاستثمار بالزعفرانة: إزاي المنطقة دي تتساب! - بوابة الشروق
الأربعاء 15 مايو 2024 10:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد رأس الحكمة.. رئيس اتحاد عمال مصر يدعو للاستثمار بالزعفرانة: إزاي المنطقة دي تتساب!

محمد شعبان
نشر في: الأربعاء 1 مايو 2024 - 11:36 م | آخر تحديث: الأربعاء 1 مايو 2024 - 11:36 م

 • رئيس اتحاد عمال مصر: لولا المشروعات القومية لكانت مصر في أزمة كبيرة جدا

 شدد محمد جبران رئيس اتحاد عمال مصر، على أهمية المشروعات القومية في توفير ملايين فرص العمل للشباب، قائلا: «لولا المشروعات القومية لكانت مصر في أزمة كبيرة جدًا».

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج «على مسئوليتي» مع الإعلامي أحمد موسى، المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الأربعاء، أن المشروعات القومية الضخمة مثل حقل ظهر والعاصمة الإدارية الجديدة، وفرت فرص عمل لملايين المصريين، فضلا عن مشروع رأس الحكمة.

وذكر أن هناك مشاريع استثمارية ضخمة أخرى سيتم الإعلان عنها قريبا بعد رأس الحكمة، داعيا إلى إلقاء النظر على مدينة الزعفرانة بالبحر الأحمر، واصفا إياها بالمنطقة الواعدة للاستثمارات.

وأضاف أن المدينة تمتد على مساحة 80 كيلومترًا من الشاطئ الرائع وتمثل امتدادا للعين السخنة، قائلا: «مدينة الزعفرانة منطقة واعدة، والمستثمر بكرا يشوفها ويقول دي متتسابش بردو، إزاي المنطقة دي تتساب؛ لأنها امتداد للعين السخنة مساحة حوالي 80 كيلو فاضية على شاطئ رائع».

وختم «جبران» تصريحاته بالتأكيد أن المشروعات القومية ساهمت بشكل كبير في خفض معدلات البطالة في مصر، معقبا: «لولا المشروعات كانت العمالة هتكون في الشارع أغلبية العمالة اللي كانت قاعدة في الشارع؛ أصبحت مفيش كلهم شغالين في المشروعات القومية».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك