مدرب مونشنجلادباخ: ليس لدينا ما نخسره أمام مانشستر سيتي - بوابة الشروق
الجمعة 26 فبراير 2021 11:20 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعد السماح بعدم حضور الطلاب في المدارس.. كولي أمر:

مدرب مونشنجلادباخ: ليس لدينا ما نخسره أمام مانشستر سيتي

د ب أ
نشر في: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 9:32 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 فبراير 2021 - 9:32 م

قال ماركو روز المدير الفني لنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني إن فريقه ليس لديه ما يخسره خلال الاختبار الصعب أمام مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي غدا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال روز اليوم الثلاثاء "عندما تكون فريق بوروسيا مونشنجلادباخ وتلعب في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي ، فلا يوجد ما يمكن أن تخسره حقا".

وأضاف أن "اللعب في دوري أبطال أوروبا شيء كبير للنادي، وقلنا دائما إننا نريد إثبات أنفسنا وإظهار قدراتنا".

ويستضيف جلادباخ مباراة الذهاب لكن المباراة ستقام في العاصمة المجرية بودابست بما أن قيود مكافحة جائحة كورونا في ألمانيا حالت دون دخول بعثة مانشستر سيتي إلى البلاد.

وأوضح روز "بوضوح، من الصعب توفير أجواء ملعبنا في استاد أجنبي، نشارك على ملعب لا نعرفه بعد، لكن بعد وصولنا المجر سنذهب لتفقد الاستاد مساء اليوم".

وخاض لايبزج مباراته أمام ليفربول في بودابست أيضا الاسبوع الماضي وخسر بهدفين دون رد.

وقدم سيتي مستويات رائعة مؤخرا حيث حقق 22 انتصارا مقابل ثلاثة تعادلات في أخر 25 مباراة على مستوى جميع المسابقات دون أن يعرف طعم الخسارة.

ولم يعرف جلادباخ طعم الفوز على المستوى المحلي في أخر أربع مباريات تحت قيادة روز الذي سينتقل عقب نهاية الموسم لتدريب بوروسيا دورتموند.

وأشار روز "لا أعتقد أنني في حاجة لتحفيز اللاعبين بأي شكل، إذا قدم فريقي أفضل ما بوسعه غدا فمن الممكن بكل تأكيد تحقيق نتيجة جيدة".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك