الثلاثاء.. احتفالية بإذاعة وسط الدلتا لتكريم الأمهات المثاليات - بوابة الشروق
الجمعة 26 أبريل 2024 3:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الثلاثاء.. احتفالية بإذاعة وسط الدلتا لتكريم الأمهات المثاليات

علاء شبل
نشر في: السبت 23 مارس 2019 - 11:17 م | آخر تحديث: السبت 23 مارس 2019 - 11:17 م

تنظم إذاعة وسط الدلتا بطنطا الثلاثاء المقبل، احتفاليتها السنوية لتكريم الأمهات المثاليات للعام التاسع عشر على التوالي تحت شعار "إرادة حياة"، حيث تم اختيار 45 أمًا مثالية من محافظات وسط الدلتا: الغربية والشرقية والدقهلية والمنوفية ودمياط وكفر الشيخ، لتكريمهن هذا العام من بين 200 أم تم ترشيحهن من خلال لجنة خاصة لفرز الأسماء.

وصرحت الإذاعية سحر الجبالي، مدير عام إذاعة وسط الدلتا، بأن الاحتفالية ستقام تحت رعاية الإذاعية نادية مبروك، رئيس الإذاعة والإعلامي أبو العلا حبيب، رئيس الشبكة الإقليمية وبحضور اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، ومحافظي محافظات الدلتا وعدد من التنفيذيين وتتضمن الاحتفالية فقرة لتكريم الأمهات وتوزيع جوائز مالية وعينية.
وذكرت أن المعيار الأساسي الذى تم على أساسه اختيار الأمهات المثاليات هذا العام هو معيار الأم التي تعاني من إعاقة أو التي ترعي أبناء من ذوى القدرات الخاصة والتي تحملت الصعاب ونجحت في تربية أبنائها واستطاعت أن تعبر بهم لبر الأمان .

ويضم فريق العمل المشارك في الاحتفالية كلا من أميرة شحاته ورانيا سلامة ومنال الطوخي وأماني شوقي وماجدة الكنيسي وإبراهيم أحمد وعبد الله فوزى ومحمد عبد الرسول واحمد صبحي



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك