فى أقل من 24 ساعة.. الداخلية تكشف غموض واقعة سرقة أحد الفنادق بالجيزة - بوابة الشروق
الإثنين 29 أبريل 2024 11:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

فى أقل من 24 ساعة.. الداخلية تكشف غموض واقعة سرقة أحد الفنادق بالجيزة

أ ش أ
نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 1:22 م | آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 1:23 م

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية فى كشف غموض واقعة سرقة أحد الفنادق بالجيزة وضبط الجناة، في أقل من 24 ساعة.

كانت الأجهزة الأمنية قد كثفت جهودها لكشف ملابسات ما تبلغ به من مسئول حسابات بأحد الفنادق بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة..بدخول 4 أشخاص مجهولين إلى الفندق وبحوزة اثنين منهم سلاح نارى وقيامهم بإيثاق المسئول عن كاميرات المراقبة وعامل آخر بالفندق وكسر الخزينة والاستيلاء منها على مبالغ مالية كبيرة ووحدة تخزين الكاميرات (DVR) من غرفة المراقبة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارتى البحث الجنائى بمديرية أمن الجيزة والإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص بالاتفاق مع مسئول الكاميرات بالفندق.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بعدة مأموريات أسفرت عن ضبط 4 من مرتكبى الواقعة، بالإضافة إلى مسئول الكاميرات وبحوزته سيارة ملاكى المستخدمة فى الواقعة.. واعترفوا بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع أحدهم "هارب" وبتحريض وتسهيل من مسئول الكاميرات وأضافوا بقيامهم بإتلاف أسلاك الكاميرات عقب ارتكاب الواقعة واستيلائهم على وحدة تخزين الكاميرات وأن الأسلحة التى كانت بحوزتهم عبارة عن ولاعة على شكل مسدس .

وتم، بإرشاد أحد المتهمين، ضبط المسروقات (5 ملايين و21 ألفا و200 جنيه، 77 ألفا و368 دولارا، 345 يورو، 70 درهما إماراتيا، و17 ألفا و301 ريال سعودى ووحدة تخزين كاميرات المراقبة، وكذا الأدوات التى تم استخدامها فى ارتكاب الواقعة).

واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة.. ويجرى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك