الخميس 23 مايو 2019 12:43 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما مدى رضاك عن الدراما الرمضانية للموسم الجاري؟

ائتلاف دعم مصر: مبروك للمصريين.. أداء مشرف ومثالي أمام العالم كله في الاستفتاء

محمد عبد الجليل
نشر فى : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 10:45 م | آخر تحديث : الثلاثاء 23 أبريل 2019 - 10:45 م

علق الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس ائتلاف دعم مصر، على نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية، والتي انتهت بموافقة نحو 23 مليون ناخب، قائلًا: «مبروك لمصر وللمصريين».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد»، مساء اليوم الثلاثاء: «أهم حاجة فرحانين بيها الشعب المصري، اللي أصبح حائط صد ضد كل المخاطر اللي بتواجه مصر»، موجهًا تحية شكر وإجلال إلى الشعب المصري.

وتابع: «تحية إلى الشعب المصري العظيم الذي لم يتخل عن مصر قط في لحظة من اللحظات، وتحية إلى القوات المسلحة ورجال الداخلية، وتحية إلى القضاء المصري الشامخ وأعضاء الهيئة الوطنية للانتخابات».

واستطرد: «لدينا امتلاك وطني وحب لهذا البلد، أتمنى أن يدوم وينعكس على إنتاجنا وآدائنا، وأود أن نواصل بهذه الحالة من الحيوية داخل المصانع والمعامل والمكاتب».

وأكد أن الاستفتاء شهد أداءً مثاليا ومشرفًا أمام العالم كله، مضيفًا: «وبيقول للعالم رسالة واضحة إن الشعب المصري هو صاحب السيادة والكلمة».

وأعلن المستشار لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، عن تمرير التعديلات الدستورية، بعد موافقة نحو 23 مليون ناخبًا في الداخل والخارج، بنسبة 88.83%..



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك