أحمد عبد العزيز يستضيف صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر في منزله - بوابة الشروق
الخميس 23 مايو 2024 7:56 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أحمد عبد العزيز يستضيف صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر في منزله


نشر في: الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 10:46 م | آخر تحديث: الأربعاء 24 أبريل 2024 - 8:50 ص

استقبل الفنان أحمد عبد العزيز الشاب حسن صاحب واقعة عزاء الفنانة شيربن سيف النصر في منزله، وذلك لتوضيح سوء التفاهم الذي حدث، والاعتذار له بسبب انفعاله عليه بعد طلبه صورة «سيلفي» مع أثناء حضوره العزاء.

وقدم الفنان أحمد عبد العزيز الاعتذار الكامل للشاب صاحب الواقعة، مؤكدا أنه لم يقصد الموقف الذي حدث أثناء عزاء شيرين سيف النصر، كما نشر «عبد العزيز» صورة بصحبة «حسن» بعد استضافته في منزله، وعلق عليها: «نورني حسن وشربنا قهوة مع بعض.. رب ضارة نافعة».

واعتذر الفنان أحمد عبد العزيز، للشاب حسن، من خلال منشور عبر حسابه على موقع «فيسبوك»، موضحا أنه انفعل بسبب الزحام وكثرة كاميرات التصوير من المراسلين في العزاء، لكنه بالفعل لم يقصد مطلقا الانفعال، على هذا الشاب.

وأضاف: «للأسف الشديد سيطرت على أخلاقنا وشيمنا الكريمة المعهودة الفوضى الخلاقة، والتي اندثر معها مراعاة القيم، واحترام قدسية الموت، وخصوصية المشاعر، حتى أضحت ساحات الجنازة، ومراسم العزاء حكرا أصيلًا لهمج الميديا، والتريندات الخادعة، وكذا الباحثون عن مادة واهية، دون النظر إلى تأصيل حقيقي لجوهر القيمة الذي غلف فطرتنا السامية».

وتابع: «حقيقة لا نجد كلمات ترثي ما آلت إليه فرائض الموقف، الذي فاقت تداعياته الحد، الأمر الذى حدا بالبعض إلى فرض سياج من اللامبالاة، وتغليب أنا الذات على السمو بالنفس، للوصول إلى مراتبها في مشاركة الآخرين آلامهم وأحزانهم، ويبدوا أنه لم يترك لنا دعاة الفوضى الخلاقة والذين اتخذوا من الهمجية نسقًا لهم، دون إيثار حرمة أو سموا لأسمى مشاعر النفس الإنسانية، مجالًا للتعبير عن جم غضبنا، تجاه هذه التصرفات غير المسئولة، سوى التهكم على اقحام الذات غير المبررة بالمرة».

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك