الخميس 27 يونيو 2019 1:19 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

ما رأيك في قرار استبعاد عمرو وردة من معسكر المنتخب بكأس أفريقيا؟

كريم محمود عبد العزيز يشارك «كامل» بالحلقة السابعة عشر من «هوجان»

محمد عباس
نشر فى : الخميس 23 مايو 2019 - 4:49 م | آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 4:49 م

بدأت الحلقة السابعة عشر من أحداث مسلسل «هوجان»، التي امتدت قرابة الـ30 دقيقة، بإخفاء «الحراق» لجثة «أبو زيد» في المقابر بعد أن قتله، بينما يظن «بهلول» أن والدة «الحراق» قد مات فيتركها في الصحراء، ويعثر عليها بعض المارة فيذهبون بها إلى أحد المستشفيات، لتعود بعدها إلى الحارة وتكتشف أن «الحراق» قد هرب.

وتحاول «نور» أن تكتشف الأسباب التي تجعل والدها مطارد من قبل العصابات فتراقبه ولكن «هوجان» يمنعها، بينما يضرب «الحراق» «نوجة» بعد أن أكتشف أنها تراقبه لتسرقه، ويتركها في الشارع بعد أن فقد وعيها، ويصطحبها المارة إلى المستشفى، ولا تبلغ عن «الحراق» بشرط أن يشتري لها فيلا وسيارة فارهة.

ومع تتابع الأحداث يقرر «كامل» مشاركة «الحراق»، والعمل معه بعدما شاهد ما يملكه من آثار، بينما يصير «هوجان» و«نور»، صديقان بعد أن حكى لها قصة حياته وتعاطفت معه، ويطلب منها أن تسافر وتترك والدها كما طابت منه هي الآخرى أن يترك العمل معه.

«هوجان» تدور أحداثه حول شاب من منطقة شعبية ملقب بـ«هوجان»، لما يتمتع به من قدرات خارقة، يصير واحدا من صفوة المجتمع، وهو من بطولة محمد إمام، وكريم محمود عبدالعزيز، وأوس أوس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك