النائب فرج عامر يحذر من خطورة الاستعانة بالحكام الأجانب في الدوري - بوابة الشروق
الإثنين 16 سبتمبر 2019 11:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

بعدما أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترشيح 5 أسماء لتدريب المنتخب .. من تختار؟



النائب فرج عامر يحذر من خطورة الاستعانة بالحكام الأجانب في الدوري


نشر فى : الخميس 23 مايو 2019 - 5:43 م | آخر تحديث : الخميس 23 مايو 2019 - 5:43 م

حذر رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب ورئيس نادي سموحة الرياضي، فرج عامر، من خطورة الاستعانة بالحكام الأجانب في مباريات الدوري المصري، معتبرًا أن ذلك الأمر يمكن أن يؤدي إلى «انتقال العدوى» إلى أندية المظاليم لطلب حكام أجانب، بحسب تعبيره.

وطالب عامر في بيان له اليوم، باتخاذ قرار عاجل وسريع بوقف الاستعانة بحكام أجانب، مؤكدًا ضرورة إعمال مبدأ تكافؤ الفرص والمساواة بين جميع الأندية المصرية حتى لا يتم هدم كرة القدم في مصر.

وقال عامر: "لا يختلف أحد على أن رياضة كرة القدم في مصر تتمثل في ناديي الأهلي والزمالك ولكن ذلك لا يعني إهمال وتجاهل الأندية الأخرى خاصة الأندية الجماهيرية ومنها على سبيل المثال الإسماعيلي والمصري وسموحة والاتحاد السكندري وغيرهم".

وأضاف "هذا يتطلب من وزارة الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم تحقيق وإقرار مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين جميع الأندية المصرية حتى يكون لدى مصر منتخبًا قويًا يرفع اسم وعلم مصر في جميع المحافل الرياضية الإقليمية والعربية والأفريقية والعالمية، مع الأخذ في الاعتبار إعادة الثقة الكاملة في التحكيم المصري لمباريات كرة القدم؛ لأن الاستعانة بالحكام الأجانب عار على الرياضة المصرية".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك