الزمالك يكشف حقيقة رحيل إبراهيما نداي وسبب أزمة أجواش - بوابة الشروق
الإثنين 24 يونيو 2024 5:27 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يكشف حقيقة رحيل إبراهيما نداي وسبب أزمة أجواش

محمد عبد المحسن
نشر في: الخميس 23 مايو 2024 - 5:31 م | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2024 - 6:59 م

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، موقف النادي من استمرار إبراهيما نداي، لاعب وسط الفريق، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

إبراهيما نداي انضم للزمالك قبل عامين بعقد يمتد لموسمين مع إمكانية التمديد لموسم إضافي، ولكن النادي قرر رحيل اللاعب بنهاية الموسم الجاري، وذلك وفقا لقرار مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.

وقال عمرو أدهم في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت إف إم»: «الزمالك أخطر إبراهيما نداي، بعدم رغبة النادي في استمراره بالموسم الثالث، حيث أن عقده لموسمين قابل للتمديد لموسم إضافي بالاتفاق بين الطرفين».

وأضاف: «كما أن اللاعب يحصل على مبلغ 900 ألف دولار سنويًا، لذلك فضلنا عدم تمديد العقد».

وتطرق عضو مجلس إدارة الزمالك للحديث عن أزمة إيقاف القيد بسبب البرتغالي روس أجواش المدرب المساعد السابق للزمالك بجهاز فيريرا.

وأوضح: «الثلاثاء الماضي تواصلت مع روي أجواش وأكد أنه لم يشتك النادي فالمحامي الخاص به هو من اتخذ الإجراءات، وهو محب للنادي، ومجلس الإدارة دفع 80% من مستحقاته، وكان يتبقى له نحو 10 آلاف دولار، كان من المفترض أن تُسدد في أبريل الماضي».

وتابع: «انشغال النادي بمباريات الكونفيدرالية الإفريقية والسفر للخارج من أجل اللقاءات تسبب في التأخر في القسط المستحق له».

وأتم: «باقي مساعدي فيرايرا بخلاف أجواش يتبقى لهم 14 ألف دولار لكل شخص، وبالتالي يكون الإجمالي في مديونات النادي لمساعدي فيريرا هو مبلغ 38 ألف دولار سيتم سدادها بالأيام المقبلة، ونحاول استعجال الاتحاد الإفريقي من أجل الحصول على مكافأة الكونفيدرالية لسداد المديونيات على النادي».

الزمالك توج بالكونفدرالية الإفريقية في الموسم الحالي، بعد التفوق على نهضة بركات المغربي يفضل قاعجة الهدف خارج الأرض، بعد التعادل في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 2-2.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك