تقرير: روبياليس عرض على ميسي وبيكيه 30 مليون يورو - بوابة الشروق
الإثنين 17 يونيو 2024 12:44 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تقرير: روبياليس عرض على ميسي وبيكيه 30 مليون يورو

وكالات
نشر في: الخميس 23 مايو 2024 - 9:36 م | آخر تحديث: الخميس 23 مايو 2024 - 9:36 م

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم لويس روبياليس، عرض على جيرارد بيكيه وليونيل ميسي لاعبي برشلونة السابقين دعما خاصا خلال فترة سابقة.

وأوضحت التقارير أن روبياليس عرض على الثنائي الكتالوني بيكيه وميسي 30 مليون يورو من "يويفا"، بهدف تخفيف خسائر الرواتب التي تعرض لها اللاعبون أثناء الجائحة.

ووفقا لما أفادت به صحيفة "أوبجيكتف"، فإن هناك رسائل نصية وصوتية مأخوذة من محادثة بين روبياليس وبيكيه، فإن رئيس الاتحاد الإسباني السابق أبلغ اللاعب الإسباني: "يجب أن نعاود فتح موضوع الأموال، أو على الأقل جلب 30 مليونا من أجلكم".

وطبقا للصحيفة، عقد ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، خلال 2020 عدة مؤتمرات لوضع خطة تسمح ب"إعادة توجيه الأموال بما يصب في صالح اللاعبين المتضررين نتيجة الأزمة الصحية".

ومن المتوقع أن تنشر "أوبجيكتف" خلال الساعات المقبلة مزيدا من الرسائل الصوتية المتعلقة بهذا الشأن.

بينما أوضحت صحيفة "الإسبانيول"، أمس الأربعاء، أن مصادر من "يويفا" والاتحاد الإسباني أشاروا إلى أن لقاء جمع ميسي وتشيفرين.

وأكد اللاعب الأرجنتيني، خلال اللقاء، ضرورة إنشاء صندوق مالي لصالح اللاعبين الأكثر احتياجا، وأنه شخصيا يفضل "عدم تلقي راتب إذا لم يكن هناك مالا لمساعدة الجميع".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك