خالد الغندور: الدحيل القطري تراجع عن التعاقد مع فرجاني - بوابة الشروق
الجمعة 19 أبريل 2024 4:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد الغندور: الدحيل القطري تراجع عن التعاقد مع فرجاني

محمود عيسى
نشر في: الأربعاء 23 يونيو 2021 - 1:47 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 يونيو 2021 - 3:56 م

أكد خالد الغندور نجم الزمالك السابق، أن الدولي التونسي فرجاني ساسي سيصل إلى مصر خلال الساعات القادمة بصحبة وكيل أعماله مهند العون.

وأشار الغندور خلال برنامجه الإذاعي اليوم الأربعاء:" انفراد فرجاني ساسي سيصل إلى مصر ومعه وكيل أعماله مهند العون، ولكن هل عودته تأتي لمتابعة مباراة الأهلي أمام الترجي في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا؟".

وأضاف:" هناك انفراد ثاني وهو تراجع الدحيل القطري عن التعاقد مع فرجاني قولا واحدا".

وأكمل:" التفاصيل اللي عرفتها من تونس وقطر هي بأن اللاعب تعاقد في نهاية شهر يناير الماضي مع الفريق القطري بعدما سافر إلى تركيا وفي الوقت هذا نشر صور له وهو بصحبة مصطفى محمد في تركيا".

وأتم:"مسؤولو الدحيل كانوا في تركيا بهذا الوقت وتقابلوا هناك ومضى ساسي على عرض مبدئي بقيمة 9 مليون يورو لمدة 3 سنوات على أن يفعل هذا العرض بعد نهاية الموسم وبعد الكشف الطبي".

كان ساسي انضم لمعسكر منتخب تونس الدولي منذ بداية شهر يونيو حيث خاض نسور قرطاج ثلاث مباريات ودية وتعرض اللاعب للإصابة ولم يشارك، ولم يعد للقاهرة منذ ذلك التوقيت.

فرجاني ساسي انضم لنادي الزمالك عام 2018 قادما من نادي النصر السعودي. ومعهم فاز بألقاب الكونفدرالية الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، بجانب كأس السوبر المصري السعودي الودية.

وشارك ساسي مع الزمالك في 103 مباراة. سجل فيهم 16 هدفا وصنع 17 آخرين.

هذا الموسم، شارك ساسي حتى الآن في 27 مباراة بمختلف البطولات. سجل فيهم ثلاثة أهداف وصنع 7 آخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك