أُسر صيادي كفر الشيخ يطالبون بعودة جثث 3 منهم قُتِلوا بانفجار مركبهم في ليبيا - بوابة الشروق
الثلاثاء 7 مايو 2024 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أُسر صيادي كفر الشيخ يطالبون بعودة جثث 3 منهم قُتِلوا بانفجار مركبهم في ليبيا

أحمد نصار، نقيب الصيادين بمحافظة كفر الشيخ
أحمد نصار، نقيب الصيادين بمحافظة كفر الشيخ
محمد نصار
نشر في: السبت 23 يوليه 2016 - 1:22 م | آخر تحديث: السبت 23 يوليه 2016 - 1:22 م
أكد أحمد نصار، نقيب الصادين بمحافظة كفر الشيخ والمتحدث الرسمي باسم صيادي مصر، خلال تصريحات صحفية له، اليوم، أنأكد أحمد نصار، نقيب الصادين بمحافظة كفر الشيخ بالقاهرة من أجل المطالبة بنقل جثث أولادهم والمصابين إلى مصر.


وأشار نقيب الصيادين إلى أنه تلقى اتصالا من الصيادين الموجودين في ليبيا، أبلغوه أن 3 صيادين مصريين لقوا مصرعهم في انفجار مركب صيد بميناء "زواره" الليبي.

وأكد أن المركب كان على متنه 8 صيادين من محافظتي كفر الشيخ والبحيرة، وأثناء إجراء بعض الإصلاحات داخله، انفجر تنك السولار وأدى إلى اشعال النيران، ولقي 3 منهم مصرعهم، وأصيب بينهم اثنين في حالة حرجة، و3 إصابتهم بسيطة.

وأضاف نصار، أن الذين لقوا مصرعهم هم: "حسن محمد يحيى"، من قرية برج مغيزل بكفر الشيخ، و"أحمد محمود خميس"، و"علي علي الزوبع"، من رشيد بمحافظة البحيرة، متابعاً أن المصابون هم: "إبراهيم عبد القادر"، و"مجدي سعيد السمار"، و"فوزي محمد سعيد البراوي"، و"حسن جمال بسيوني"، و"محمد ناصر عاشور البراوي".

وأشار إلى أن نقابة الصيادين أجرت العديد من الاتصالات بوزارة الخارجية؛ للتنسيق معها لعودة المصابين والمتوفين إلى أرض الوطن، قائلاً: "أتمنى عودة جثث المتوفين والمصابين إلى أرض الوطن خاصة أن جميع الصيادين وأهاليهم في حالة حزن شديد عليهم".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك